للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

” الإلكترونية ” في جمعية النجاة تطلق تطبيقا متخصصا في تطوير مهارات الدعاة

( الفوز – محليات )

صرح مدير الدعوة الإلكترونية التابعة لجمعية النجاة الخيرية عبدالله عوض الدوسري أن مشروع تطوير “مهارات الدعوة ” من المشاريع الرئيسية في اللجنة، وقد بدأ العمل فيه منذ عام 2012 ليوفر زاداً علمياً وتثقيفياً وتربوياً لكل مسلم يرغب في الدعوة إلى دين الله بالحكمة والموعظة الحسنة.

وبين أن المشروع عبارة عن موقع الكتروني يعمل باللغتين العربية والإنجليزية، وتطبيق للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يعمل على كافة أنظمة التشغيل .

وأشار إلى أن موقع “مهارات الدعوة ” يحتوي على العديد من الملفات الدعوية المتكاملة مقسمة على حسب أهم المواضيع والمناسبات الدينية. كما يزخر بالتجارب الدعوية الناجحة والفوائد الملهمة من هذه التجارب، وكذلك الدورات التدريبية الشرعية والتربوية المفيدة لكل داعية.

وأضاف: يتميز المشروع أيضاً بتدريب الدعاة على استخدام التقنيات الرقمية الحديثة في الدعوة إلى دين الله عز وجل.

وأوضح الدوسري أنه يمكن زيارة موقع المشروع باللغة العربية من خلال الرابط : https://ar.dawahskills.com أو باللغة الإنجليزية من خلال الرابط : https://www.dawahskills.com ، وكذلك يمكن تحميل تطبيقمهاراتالدعوة ” Dawah Skills من أبل استور.

واختتم الدوسري حديثه بدعوة المحسنين والمتبرعين للمساهمة في دعم هذا المشروع المميز لضمان استمراريته وعموم نفعه، وذلك من خلال الاتصال على الخط الساخن للجنة 97288044 أو مركز الاتصال 1800082 كما يمكن للمتبرع عمل استقطاع شهري.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock