الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

وزير الإعلام يبارك لمنتخب الكويت للمعاقين تحقيقه الميدالية الثانية في دورة الالعاب البارالمبية

( الفوز – محليات )

بارك وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري لمنتخب الكويت للمعاقين تحقيقه الميدالية الثانية في دورة الالعاب البارالمبية الصيفية (طوكيو 2020) المقامة حاليا هناك بعد فوز اللاعب الكويتي فيصل سرور اليوم السبت بالميدالية البرونزية في مسابقة دفع الجلة رجال لفئة (إف 63).

وأشاد الوزير المطيري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بانجاز البطل سرور والمتمثل باهدائه بلاده الكويت الميدالية الثانية في هذا التجمع الرياضي العالمي الكبير وذلك ضمن مسابقات رياضة العاب القوى.

وقال ان فوز اللاعب سرور ومقارعته أبطال العالم بفئته يعد تأكيدا جديدا على تميز رياضيي الكويت من ذوي الاعاقة في أهم الملتقيات الرياضية العالمية.

وثمن عاليا الدعم المستمر الذي تحظى به الرياضة الكويتية من لدن صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله وكان له عظيم الاثر بتحقيق رياضيي الكويت الكثير من الانجازات الرياضية.

وأكد الوزير المطيري الحرص على توفير الدعم المستمر للرياضيين الكويتيين لتشجيعهم على التميز في جميع الالعاب الرياضية وتمكينهم ومنهم بطبيعة الحال اصحاب الهمم العالية من ذوي الاعاقة الذين دائما ما يشرفون بلادهم ويرفعون علم الكويت في اهم الملتقيات الرياضية العالمية الكبيرة.

وتقدم الوزير المطيري بالتهئنة لرئيس واعضاء اللجنة الكويتية البارالمبية وكذلك النادي الكويتي الرياضي للمعاقين الذي ينتمي له اللاعب على هذا الفوز الثاني لبعثة الكويت في هذه الدورة الرياضية الكبيرة منوها بجهودهم الكبيرة في اعداد لاعبيهم بشكل مميز لهذا الاستحقاق الكبير “مما اثمر هذا الفوز الثاني للكويت في دورة الألعاب البارالمبية”.

يذكر انه بهذا الفوز ارتفع رصيد منتخب الكويت في الدورة البارالمبية الى ميداليتين بواقع واحدة فضية ومثلها برونزية بعد ان كان لاعب منتخب الكويت أحمد نقا المطيري احرز قبل أيام الميدالية الفضية في سباق 100 متر عدوا على الكراسي المتحركة.

زر الذهاب إلى الأعلى