للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةمنوعات عامة

‏أب #بريطاني يضطر لبيع #سيارته لسداد فاتورة #لعبة #ابنه #الإلكترونية

( الفوز – دوليات )

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرًا حول حادثة غريبة من نوعها حصلت مع مواطن بريطاني يدعى “محمد معتزه” يقطن في شمال “ويلز” حيث اضطر لبيع سيارته من أجل لعبة الكترونية.

وبدأت القصة حيث استخدم نجله الطفل “آشار معتزه”، تطبيقًا للألعاب على هاتفه المحمول وبدأ ممارسة لعبته الإلكترونية مدفوعة الأجر ولم يكن يعلم أن الفواتير تتراكم على والده بسبب المشتريات داخل التطبيق.

وبدوره فوجئ الأب بوصول رسائل على بريده الإلكتروني بفواتير تُقدر بقيمة 1300 جنيه استرليني حيث اعتقد بالبداية أنه تعرض لعملية خداع أو احتيال ليتبين له فيما بعد أن ابنه يقوم بممارسة لعبة الكترونية مدفوعة الأجر.

وفي سياق متصل، قال الأب البريطاني لوسائل الإعلام البريطانية حول الحادثة: “في الواقع، اعتقدت أنني تعرضت للخداع ولم أفكر أبدًا أنه سيكون من الممكن إنفاق الكثير من المال على لعبة للأطفال.”

وتابع “الأب”: إن طفلي البالغ من العمر 7 سنوات أجرى عمليات شراء داخل التطبيق لأنه كان يخشى خسارة اللعبة أو موت شخصياته وكانت اللعبة تضغط عليه مرارًا للشراء”.

وبحسب ديلي ميل البريطانية فإن الأب تقدم بشكوى إلى شركة “آبل” بشأن الحادثة وتحدث مع موظف الاتصالات قائلًا له: “لقد قمتم بخداعنا، تهانينا لكم لأنكم استطعتم الاحتيال على طفلي ولن أقوم بصرف جنيه استرليني واحد بعد هذه اللحظة من أجلكم”

وأكد الأب أنه تم استرجاع مبلغ بقيمة 207 جنيه استرليني لكنه اضطر بنفس الوقت لبيع سيارته نوع “تويوتا” لسداد الفاتورة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock