للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
العالم من حولك

رسالة عاجلة إلى روحاني: امنع حرباً ستقع قريباً في المنطقة

( الفوز – دوليات )

ناشد الرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد الرئيس الحالي حسن روحاني بذل قصارى جهده لـ «منع وقوع حرب مدمرة مخطط لها من قبل الأعداء في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي» على حد وصفه.

وفي رسالة وجهها إلى روحاني قال نجاد، محذراً من وقوع الحرب بين إيران والولايات المتحدة: «من بين كل التطورات والمواقف والأخبار التي تنشر في مختلف وسائل الإعلام حول العالم، يُستدل على أنه تم التخطيط لوقوع حرب مدمرة جديدة في هذه المنطقة الحساسة، الشرق الأوسط والخليج العربي، وهذه الحرب في طريقها إلى الاندلاع قريباً».
وأضاف: «من الواضح أن هذه الحرب – إذا ما وقعت في المنطقة – ستمثل إرادة أعداء الأمم لتأمين مصالحهم، وبالتأكيد ستكون على حساب مصالح دول وشعوب المنطقة».

وناشد نجاد روحاني أن يتحرك سريعاً لإيقاف وقوع أي حرب في المنطقة، قائلاً: «على جميع المسؤولين الإيرانيين منع اندلاع هذه الحرب، باتخاذ الإجراءات الضرورية والعاجلة، وأتوقع منكم، بصفتكم رئيساً لإيران، بذل كل جهد ممكن في هذا الاتجاه».

كما ناشد الرئيس الإيراني السابق عدداً من دول المنطقة، بينها تركيا والسعودية والكويت وقطر والبحرين والإمارات وعمان والعراق وباكستان، منع اندلاع الحرب بين إيران والولايات المتحدة.

وقال: «بالنظر إلى الصداقة والعلاقات الأخوية والتاريخية بين ايران وهذه الدول، لا سيما العلاقات الحميمة والبناءة التي تم توطيدها خلال فترة ولايتي، أتوقع من هذه الدول بذل كل جهد في هذا الاتجاه، وإيقاف وقوع الحرب المدمرة الوشيكة في المنطقة».

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock