للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

الكويت يصحّح مساره ويتخطى التضامن بسهولة

( الفوز – محليات )

بسهولة.. تجاوز الكويت خصمه التضامن وخرج فائزا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ 14 لدوري stc «التصنيف»، ليرتفع رصيد الأبيض الى 24 نقطة فيما بقي الخاسر على نقاطه الـ 8 نقاط بعدما تأكد هبوطه للدرجة الأولى قبل المباراة.

الكويت دخل المباراة بقوة وأنهى الشوط الاول لمصلحته بهدفين، فسجل له اولا ضاحي الشمري (19) فيما سجل الثاني شريدة الشريدة الذي اودع تمريرة أحمد حزام الرائعة على يمين الحارس براك العنزي (27)، وقد غاب عن الكويت لاعبو الخبرة حسين حاكم وفيصل زايد وجمعة سعيد (الموقوف مباراتان من الإدارة) وسيسوكو، حيث أحسن خط وسط «الأبيض» المكون من شريدة الشريدة وعلي حسين وضاحي الشمري وجاي ديمبلي في السيطرة على مجريات اللعب، فيما واصل حزام تقديم مستويات جيدة ليؤكد احقيته بالتواجد في التشكيلة الرئيسية، حيث كاد يخطف هدفا ثالثا لولا ان كرته انحرفت عن القائم قليلا (40).

أما التضامن فقد شارك بعناصر شابة مثل الحارس براك العنزي ويوسف الفجي ومحمد دابس وبراك الرشيدي وضاري المعصب، وافتقد الجماعية في الأداء، حيث اعتمد كل لاعب على اجتهاداته الشخصية، وعليه فقد كانت الفوارق الفنية واضحة بين لاعبي الفريقين.

وجاء الشوط الثاني هادئا ولم تكن هناك خطورة تذكر، حيث أجرى كلا الفريقين تغييرات لتدعيم صفوفهما وقد سنحت فرصة وحيدة لظهير التضامن سعد فؤاد لتقليص النتيجة غير أن الحارس ضاري العتيبي حول الكرة إلى ركنية (71).

وعاد ضاحي الشمري وسجل من جديد الهدف الثالث في الدقيقة (92) وقد أدار المباراة الحكم هاشم الابراهيم وجاءت قراراته صائبة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock