للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتة

وافد عربي يعتدي على طفل بخدعة «عصافير للبيع»

( الفوز – محليات )

احتجز وافد عربي في العقد الثالث بنظارة احد مخافر محافظة الفروانية على خلفية استدراجه طفلا بالحيلة والاعتداء عليه عنوة داخل شقته.

هذا، ووجه وكيل نيابة الفروانية بإحالة المجني عليه إلى الأدلة الجنائية لتوثيق الاعتداء الذي لحق به وجرى تسجيل قضية هتك عرض وبتصنيف جنايات وهي جريمة قد تصل بمرتكبها إلى الإعدام شنقا مثلما حدث مع وحش حولي الذي تم إعدامه شنقا على خلفية جرائم مماثلة ارتكبها قبل سنوات واستهدفت أطفالا.

وبحسب مصدر أمني، فإن ضبط الوافد المتهم والذي يعمل في شركة لبيع المواد الغذائية جاء بعد أن تقدم وافد سوري الى المخفر ببلاغ ذكر فيه أن ابن شقيقته الطفل تعرض للخطف بالحيلة وتم الاعتداء عليه.

وأضاف المصدر: تم الاستماع إلى المجني عليه، حيث قال إن المتهم أوقفه وأبلغه بأن لديه عصافير للبيع بأسعار مخفضة وأن هذه العصافير موجودة داخل سكنه، وبعد أن تم استدراجه جرى الاعتداء عليه.

وأردف المصدر: قام المجني عليه بإرشاد رجال الأمن عن السكن الذي وقعت فيه الجريمة وهو محل سكن المتهم ليتم ضبطه، وبالتحقيق معه انكر الاتهام بشكل قاطع، ومن المقرر ان يكلف رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وأيضا سيكون للأدلة الجنائية دور في ثبوت التهمة او نفيها عقب الفحص، على أن يحال المتهم لاحقا إلى النيابة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock