للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

إزالة 5 ملاعب كرة قدم مخالفة و14 إعلاناً عشوائياً في الرقعي

( الفوز – محليات )

في إطار الجهود المبذولة من قبل الفرق الرقابية بأفرع البلدية بالمحافظات أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام الفريق الرقابي بطوارئ فرع بلدية محافظة الفروانية بتنفيذ إزالة 5 ملاعب كرة قدم غير مرخصة بمنطقة الرقعي بناء على شكوى واردة عبر الواتساب.

وفي هذا السياق أكد رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية المحافظة أحمد الشريكة أن إزالة ملاعب كرة القدم التي نفذها المفتشون بالفريق الرقابي جاءت بناء على شكوى واردة عبر الوتساب بإقامة 5 ملاعب لكرة القدم بالتعدي على أملاك الدولة واستغلال مساحات بدون ترخيص من قبل البلدية.

أوضح الشريكة أن الإزالة جاءت بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وانتهاء فترة الإنذار، مشيرا إلى قيام الفريق الرقابي برفع وإزالة 14 إعلانا عشوائيا كانت تشوه المنظر الجمالي وتعمل على إعاقة الرؤية إلى جانب التعامل مع 4 شكاوى واردة عبر الخط المباشر.

ولفت إلى تواصل المفتشين بالفريق الرقابي بالنوبات الثلاثة لجولاتهم الميدانية خلال الفترتين الصباحية والمسائية لرصد جميع المخالفات، مؤكدا على أنهم لا يألوا جهدا في رصد ومتابعة المخالفين للشروط واللوائح والأنظمة المعمول بها في البلدية للحد من كل المظاهر السلبية بجميع مناطق المحافظة سواء كانت مخالفات لمحلات أو تعديا صريحا باستغلال مساحات بالتعدي على للدولة.

ومن جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط المباشر 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية kuwmun@ بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتساب 24727732 في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock