للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

الأهلي المصري يبلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا إثر فوزه على الوداد المغربي

( الفوز – خليجيات )

تمكن فريق الأهلي المصري من التأهل إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم إثر فوزه الجمعة على الوداد البيضاوي المغربي 3-1 في إياب نصف النهائي الذي جرى بالقاهرة. ويلتقي الأهلي الباحث عن لقبه التاسع في البطولة القارية، في النهائي المزمع إجراؤه في 6 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في القاهرة مع المتأهل من نصف النهائي الآخر بين الزمالك المصري والرجاء البيضاوي المغربي.

تأهل فريق الأهلي المصري إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم على حساب الوداد البيضاوي المغربي إثر تجديد الفوز عليه 3-1 في إياب نصف النهائي الجمعة في القاهرة.

  وكان العملاق القاهري قطع شوطا كبيرا نحو بلوغ النهائي للمرة الثالثة عشرة في تاريخه بفوزه 2-صفر ذهابا في الدار البيضاء السبت الماضي.

وسجل مروان محسن (4) وحسين الشحات (26) وياسر إبراهيم (59) أهداف الأهلي، وزهير المترجي (82) هدف الوداد.

نهائي مصري مصري أو مصري مغربي؟

ويلتقي الأهلي الباحث عن لقبه التاسع في البطولة القارية، في النهائي المقرر في 6 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في القاهرة مع المتأهل من نصف النهائي الآخر بين الزمالك المصري والرجاء البيضاوي المغربي علما بأن الأول تقدم ذهابا بهدف نظيف في الدار البيضاء.

وكانت مباراة الإياب مقررة في القاهرة السبت لكنها تأجلت إلى الأول من تشرين الثاني/نوفمبر بسبب إصابة أكثر من لاعب في صفوف الرجاء بفيروس كورونا المستجد.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock