للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
منوعات عامة

أمريكي يقتل زوجته المصرية بـ«شاكوش» في واحة سيوة

( الفوز – دوليات )

قررت النيابة العامة في مطروح برئاسة المستشار محمود عبدالعظيم، تشريح جثة “غالية ر.” قتيلة واحة سيوة، التي قتلها زوجها “فارم م.” 25 عاما، أمريكي الجنسية، بواسطة الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة والمثول مساء غد الاثنين، أمام النيابة؛ لاستكمال الاستماع إلى أقواله، في حضور مندوب من السفارة الأمريكية لمتابعة سير التحقيقات.

وكشفت تحريات البحث الجنائي بقسم واحة سيوة، أن الجاني يمتلك أرض زراعية “عزبة” بمنطقة جبل الدكرور، ويعيش في الواحة هو وزوجته وأبنائه هناك منذ 8 سنوات.

وأضافت أنه عزم على قتل زوجته منذ قرابة الأسبوع؛ بسبب الخلافات الزوجية؛ حيث كان دائم الاعتداء عليها بالضرب، وكانت دائمًا تستغيث بالجيران في كل مشاجرة تقع بينهما.

وجاءت اعترافات الزوج القاتل في تحقيقات الشرطة، أنه في مساء يوم الخميس الماضي الموافق 27 أغسطس الجاري، وفي تمام الساعة 11:30 مساء تقريبا، جلب “شاكوش” للتخلص من زوجته المصرية، ثم ضربها على رأسها وهي نائمة.

وأضاف أنه بعد الضربة الأولى فاقت من نومها، واستغاثت، لكنه كتم أنفاسها حتى لقيت مصرعها، وضربها مرتين بذات الشاكوش على رأسها، ثم تركها حتى صباح يوم الجمعة، ثم أمر أبناءه أن ينقلوها إلى حديقة المنزل، ونظرا لخوفهم منه، نقلوا جثة والدتهم عن طريق عربة اليد الخاصة بنقل مخلفات الحفر “برويطة” إلى حديقة منزلهم؛ لتغسيلها وتكفينها تمهيدا لدفنها، ثم أمر أحد أبناءه بغسل السجادة التي بها دماء والدتهم لإخفاء آثار الواقعة.

وتواصل الزوج بعد ذلك مع طبيب مستشفى سيوة المركزي، طالبا منه استصدار تصريح دفن، مؤكدا له أن زوجته وفاتها المنية بشكل طبيعي، لكن الطبيب رفض أن يكتب تصريح الدفن نظرا لوجود شبهة جنائية، لافتا إلى أن الطبيب قام بإبلاغ الشرطة، التي قامت بإلقاء القبض عليه.

في نفس الوقت، علمت “الشروق” من مصادر بالنيابة العامة، أن السفارة الأمريكية أرسلت خطابًا تفيد فيه بإرسال مندوب عنها لمتابعة سير التحقيقات الجنائية مع الجاني، كونه مواطنا أمريكيا.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock