للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةمنوعات عامة

المجتمع المصري يهتز من ذئب بشري يغتصب فتاة السابعة عشر من العمر !

( الفوز – دوليات )

حالة من الغضب اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي منذ ساعات قليلة، علي خلفية تصدر هاشتاج المغتصب احمد شوكت موقع التغريدات الصغيرة “تويتر”، وبالبحث حول تفاصيل التريند تبين أنه حادث اغتصاب جديد تعرضت له فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً.

قصة جديدة :
وبالنظر الي تفاصيل الحدوتة، انتشرت خلال الآونة الأخيرة العديد من جرائم التحرش والاغتصاب حتي أصبحت حديث السوشيال ميديا، ومع إنتشار تلك القضايا قررت الفتيات أن تواجه بشجاعة تلك الجرائم من خلال رواية تفاصيل كل ما تعرضت لهن من أجل محاربة تلك الجرائم.
وفي وقت سابق، أثارت قضية تحرش الرأي العام في مصر، حيث استجوبت النيابة العامة، تحت إشراف النائب العام المستشار حمادة الصاوي، المتهم أحمد بسام زكي في واقعة اتهامه بالشروع في مواقعة فتاتين وهتك عرضهما وفتاة أخرى، وذلك بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه لإقراره بما نسب إليه من اتهامات.
حيث أقر “أحمد” بتعرفه على نحو ست فتيات من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي، واللاتي بعد تعرفه بهن تلقى منهن صورًا إباحية لهن، فاحتفظ بها، وهددهن لاحقًا بإرسالها لأهلهن بعد إبدائهن الرغبة في إنهاء علاقتهن به.
وكان النائب العام، المستشار حمادة الصاوى، أمر بحبس المتهم أحمد بسام زكى، 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالشروع فى مواقعة فتاتين بغير رضاهما، وهتكه عرضهما وفتاة أخرى بالقوة والتهديد وكان عُمر إحداهن لم يبلغ ثمانى عشرة سنة.
التفاعل مع الهاشتاج :
الهاشتاج وجد تفاعلا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين قرروا إعادة المنشور لفضح الشاب المتورط ومحاولة جلب حقها، حيث شنت الفتيات هجوماً كبيراً على الشاب مطالبين بضبطه ومعاقبته على فعلته، بينما استنكر آخرون ذهاب الفتاة إلى منزل صديقها وإعطائه الأمان، رغم تأكيدها بأن علاقتها به لم تكن قوية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock