للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
العالم من حولك

السعودية.. لأول مرة حالات التعافي من كورونا تشكِّل 80 % من الإصابات

( الفوز – خليجيات )

سجَّلت حالات التعافي من فيروس كورونا المستجد في السعودية أمس الأربعاء أرقامًا عالية تدعو للتفاؤل؛ إذ شكلت 80 % من الحالات اليومية المعلنة لعدد المصابين البالغ1687 حالة، وذلك للمرة الأولى.

وكانت الحالات المتعافية قد شكلت مسارًا تصاعديًّا خلال الفترة الماضية؛ إذ قفزت في آخرسبعة أيام من 14 % إلى 21 % مسجلة أمس أعلى عدد بـ1352 حالة.

وقالت وزارة الصحة:نترقب زيادة عدد حالات التعافي في المراحل المقبلة حتى نتجاوز أزمة جائحة كورونا – بإذن الله – فيما ظلت حالات الوفاة متدنية جدًّا؛ إذ بلغت حتى الآن209 وفيات“.

وبيَّنت الوزارة أننسب حالات الوفاة محدودة؛ وذلكبفضل اللهثم التدخلات العلاجية المبكرة، والاكتشاف المبكر للحالات، والرعاية التي تقدَّم للجميع، وفقًا لتوجيهات قيادتنا الرشيدة؛ إذ تقدَّم الرعاية المجانية للجميع، سواء مواطنين أو مقيمين، إضافة إلى مخالفي أنظمة الإقامة والعمل؛ وكل ذلك أسهمبفضل اللهفي تدني حالات الوفاة“.

يُشار إلى أن عدد الإصابات الإجمالي بالفيروس وصل إلى 31938 إصابة، منهم 27 % من السعوديين، و73 % من غير السعوديين، وبلغ عدد الحالات الحرجة 137 حالة، يتلقونالعلاج في غرف العناية المركزة بالمستشفيات، بينما بلغ عدد المتعافين 6783 حالة،والوفيات 209 حالات.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock