للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

لا تعيينات للوافدين !

( الفوز – محليات )

أكد أحدث التقارير الصادرة عن وزارة الكهرباء والماء ارتفاع أعداد الموظفين المعينين في مختلف القطاعات من المواطنين الكويتيين في يونيو الماضي، ليصل إجمالي المعينين إلى 284 موظفا، مشيرا إلى عدم تعيين وافدين في الوزارة خلال نفس الشهر تطبيقا لسياسة التكويت التي تنتهجها الدولة.

وأشار التقرير الذي حصلت “الجريدة” على نسخة منه إلى أن المعينين الجدد تختلف مستوياتهم التعليمية بين 157 جامعيا و23 موظفا حاصلين على دبلوم، و85 من الحاصلين على ثانوية عامة وما يعادلها، و17 موظفا حاصلين على متوسط وشخصين حاصلين على ابتدائية.

ولفت التقرير إلى أن المعينين الجديد خلال نفس الشهر العام الماضي 2018 بلغ عددهم 75 موظفا.

المنتهية خدماتهم :

وأشار التقرير إلى أن عدد المنتهية أعمالهم خلال شهر يونيو الماضي وصل إلى 98 شخصا، ما بين مواطن ووافد، مقارنة بالمنتهية أعمالهم في نفس الشهر العام الماضي 2018 والبالغ تعدادهم “41 “شخصا.

وأشار التقرير إلى أن عدد الكويتيين المنتهية خدماتهم في الوزارة يونيو الماضي بلغ 83 شخصا، بينما بلغت في العام الماضي 32 شخصا بزيادة 51 شخصا، وبلغ عدد غير الكويتيين المنتهية أعمالهم خلال يونيو الماضي 15 شخصا، مقابل 9 أشخاص العام الماضي.

ولفت إلى أن من إجمالي المنتهي خدماتهم 41 موظفا قدموا استقالتهم، و38 شخصا تقاعدوا، إضافة إلى 4 وفيات، و3 أشخاص غياب، و12 لأسباب أخرى.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock