للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

«التأمينات»: جار وضع اللمسات الأخيرة لنظام ” استبدال القروض ” وفق متطلبات المواطنين

( الفوز – محليات )

أكدت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أنه جار حاليا وضع اللمسات الأخيرة على الدراسة التي تعكف عليها المؤسسة منذ فترة للنظام الحالي للاستبدال لإيجاد حلول تتماشى مع التطورات الحياتية وزيادة المتطلبات الاجتماعية للمواطنين.
وقال المدير العام للمؤسسة مشعل العثمان في تصريح صحفي اليوم الخميس إنه سيتم قريبا جدا عرض نتائج هذه الدراسة على مجلس الأمة فور الانتهاء منها ومن شأنها تحقيق المصلحة العامة والمحافظة في الوقت ذاته على سلامة وديمومة صناديق المؤسسة للقيام بالدور الذي أنشئت من أجله.
وأضاف العثمان أن هذه الأمر يتوافق مع ما أبداه بعض أعضاء مجلس الأمة من اقتراحات في هذا الشأن والتي يتم أخذها بكثير من العناية والاهتمام عند إعادة دراسة النظام الحالي للاستبدال.
وشدد على اهتمام المؤسسة بكل ما يعرض عليها وما يساهم في التخفيف من أعباء المواطنين انطلاقا من الدور الاجتماعي الذي تقوم به وحرصا منها على المصلحة العامة للمنتفعين بأنظمة التأمينات الاجتماعية وخصوصا أصحاب المعاشات التقاعدية.
وبين أن نظام التأمينات الاجتماعية تكافلي اجتماعي راعى فيه المشرع توفير خدمات التأمين الاجتماعي للخاضعين له ويجد أساسه بنص المادة (11) من الدستور.
وأشار إلى أن المؤسسة لا تدخر جهدا في اتخاذ كل ما من شأنه تحقيق مصلحة المنتفعين بنظام التأمينات الاجتماعية ويفي بمتطلبات الحياة الكريمة لهم.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock