للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

انطلاقة قوية لمنافسات مهرجان كأس آسيا للهجن


( الفوز – خليجيات )

انطلقت اليوم، منافسات مهرجان كأس آسيا للهجن، الذي تنظمه لجنة سباق الهجن على ميدان الشيحانية بمناسبة حصول المنتخب الوطني لكرة القدم للمرة الأولى، على لقب كأس الأمم الآسيوية يناير الماضي، وتستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام متتالية لهجن أبناء القبائل فقط.

وجاءت منافسات اليوم الافتتاحي للمهرجان قوية ومثيرة، وشهدت إقامة 35 شوطا (أشواط عامة) لسن الحقايق لمسافة 4 كم، حيث شهدت الفترة الصباحية إقامة 20 شوطا بواقع 12 للبكار و8 للقعدان، جوائزها 20 سيارة للفائزين بالمراكز الأولى في جميع الأشواط، ونقدية للمراكز من الثاني وحتى العاشر.

فيما شهدت الفترة المسائية إقامة 15 شوطا بواقع 9 للبكار و6 للقعدان، وجوائزها 15 سيارة للفائزين بالمراكز الأولى في جميع الأشواط، ونقدية للمراكز من الثاني وحتى العاشر.

ففي منافسات الفترة الصباحية، توجت “الشايبة” ملك خالد عبدالعزيز السويدي بلقب الشوط الأول الرئيسي للحقايق بكار بعد أن سجلت توقيتا زمنيا قدره 5.53.85 دقيقة، تاركة مركز الوصافة لـ”الظبي” ملك عتيق فاران قريع التي سجلت توقيتا زمنيا قدره 5.55.37 دقيقة، فيما حلت في المركز الثالث “راهية” ملك سالم عنزان النعيمي بعد أن قطعت مسافة السباق بتوقيت قدره 5.58.31 دقيقة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock