للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

بلدية العاصمة: إخلاء 55 منزلاً من العزاب

( الفوز – محليات )

أعلن فريق طوارئ بلدية محافظة العاصمة عن إخلاء 55 منزلا من العزاب والتعامل مع 208 شكاوى لسكن العزاب. واكد رئيس الفريق زيد العنزي في تصريح صحافي على جهوزية الجهات الرقابية بتكثيف الحملات التفتيشية لازالة كل التعديات على أملاك الدولة والاعلانات بالشوارع والميادين ومتابعة الباعة الجائلين وكل ما يشغل الطريق سواء استغلال مساحة من دون ترخيص او سيارات مهملة، فضلا عن متابعة شركات النظافة ومدى التزامها بتطبيق العقود بينها وبين البلدية إلى جانب متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعى قبل وأثناء رمضان.

وأكد العنزي أن مفتشي الفريق قاموا بالتعامل مع 208 شكاوى لسكن العزاب، حيث تم البحث والتحري عن 130 منزلا وتم الرد على 22 منزلا بان سكنهم كان للعوائل ولم يتم الرد على 108 منازل.

وبين ان إخلاء العزاب من السكن الخاص جاء تطبيقا لمرسوم بقانون 125 لسنة 2008، داعيا الجميع الى الالتزام باللوائح وأنظمة البلدية، حيث ان المفتشين سيطبقون اللوائح بكل حزم من دون تهاون على المخالفين.

ومن جانبها، دعت إدارة العلاقات الجمهور في حال وجود أى شكوى تتعلق بالعزاب التوجه فوراً لفرع بلدية المحافظة التابعة لها المنطقة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالها.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock