للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

نقابة شركة ايكويت تطالب الحكومة باعتبار الاول من مايو عطلة رسمية

الكندري : عيد العمال يوم وفاء لمن اخلصوا في عملهم وقدموا الكثير لوطنهم

( الفوز – محليات )

اكد أمين سر نقابة العاملين بشركة إيكويت للبتروكيماويات محمد عبدالله الكندري أن عيد العمال من المناسبات السنوية التي تطل علينا في الأول من مايو من كل عام ليحتفل عمال العالم اجمع بعيدهم الذي تستلهم معه ذكرى كفاح الطبقة العمالية في جميع دول العالم دون استثناء للحصول علي حقوقهم المشروعة .

وتابع قائلا ” ولأننا جزء من هذا العالم فلسنا بمعزل عن هذا الحدث والذكرى العزيزة علي قلب كل عامل وموظف في كافة القطاعات بما فيها القطاع النفطي داخل الكويت الذي يضم نخبة من الكفاءات النادرة، والذين يضربون أروع النماذج والقدوة في الولاء والانتماء لهذا البلد مما أدى إلى التقدم والرقي في البلاد .

واضاف الكندري ” و نستغل هذه المناسبة لنبعث بتحية إعزاز وتقدير لكل موظفي وعمال الكويت في كل القطاعات لاسيما القطاع النفطي الذي ننتمي إليه ونتشرف بهذا الانتماء .

وأيد الكندري مطلب جموع العمال بأن يكون الأول من مايو « عطلة رسمية ليكون مكافأة مستحقة للعمال على مجهود عام كامل ، لافتا إلى أن فكرة يوم العمال بدأت في استراليا عام ١٨٥٦ . ومع انتشار الفكرة في جميع أنحاء العالم ، تم اختيار الأول من مايو ليصبح ذكرك للاحتفال .

وبين انها مناسبة ليتوحد العمال في مطالبهم والسعي لخلق ظروف عمل مناسبة تتناسب مع جميع المراحل ومع جميع الأجيال من العمال .

اختتم الكندري بالقول ” هذه المناسبة اعتمدتها الحركات النقابية والشعبية في دول العالم واتسعت الحركة مشددا على ان رقي المجتمعات في العالم يكون بالعمل الجاد وتطبيق القانون والشفافية وتكافؤ الفرص وعدم التفرقة بين فئات المجتمع مطالبا الدولة باعتماد الأول من مايو عطلة رسمية أسوة بمختلف دول العالم

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock