للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

رئيس النقابة : ” التربية ” تبذل جهودا جبارة في خدمة ابنائنا وبناء #اجيال جديدة متسلحة #بالتعليم المتميز

العازمي : على وزير التربية التدخل لحل مشكلة مواقف مبنى ادارة العاصمة التعليمية الجديد بشكل فوري

( الفوز – محليات )

أشاد رئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي بالجهود الكبيرة التي بذلها مدير عام منطقه العاصمه بالانابه هاني غلوم و مراقب الخدمات عادل الحربي لانتقال جميع موظفي ادارة منطقة العاصمة التعليمية الى المبنى الجديد بمنطقة شرق دون اي معوقات .

واثنى العازمي خلال زيارة الادارة ومتابعة سير العمل على الجهود المبذولة لانتقالهم بكل سهولة ويسر الى المبنى الجديد وتقسيم المبنى بحسب المراقبات والاقسام المختلفة لسهولة تقديم الخدمات للمراجعين وايضاً سهولة التواصل بين الأقسام المختلفة لانجاز العمل بأسرع وقت ممكن .

ولمس العازمي خلال زيارته التي استقبله خلالها مدير الادارة بالانابة هاني غلوم ومراقَب الخدمات عادل الحربي شكاوى عدد كبير من الموظفين من عدم توافر مواقف لانتظار السيارات تكفي اعداد الموظفين علاوة على المراجعين يوميا من الموجهين والمعلمين واولياء الامور .

وطالب العازمي وزير التربية د. حامد العازمي ووكيل الوزارة د. هيثم الأثري ومدير بلدية العاصمة بضرورة إنهاء تلك المشكلة فورا خاصة ان المبنى مازال حديثا ويستحيل ان يستمر الوضع بهذا الشكل مع تزايد اعداد المراجعين يوميا .

وختم العازمي تصريحاته بالتأكيد على ان وزارة التربية تبذل جهودا جبارة في تعليم ابنائنا والوقوف على خدمتهم وراحتهم وبناء اجيال جديدة متسلحة بالتعليم المتميز خدمة لهم ولوطننا الغالي ولذا يجب توفير جميع الخدمات التي تطلبها الوزارة من اجل بناء اجيال قادرة على خدمة وبناء وطننا الغالي .

 

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock