للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

الفارس : شركة ايكويت نموذج على نهضة الكويت في ظل قيادة صاحب السمو

( الفوز – محليات )

رفع نائب رئيس نقابة العاملين بشركة ايكويت للبتروكيماويات طارق الفارس أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد وسمو عهده الامين الشيخ نواف الاحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء وعموم الشعب الكويتي بمناسبة الأعياد الوطنية ممثلة في عيدي التحرير والاستقلال .

وقال الفارس في تصريح صحفي ان الكويت في عهد صاحب السمو امير البلاد المفدى الشيخ صباح الاحمد – حفظه الله – خطت خطوات واسعة في مجالات البناء والتنمية علي مختلف الاصعدة وخاصة البنيان في الانسان فهو الثروة الاغلى التي يمتلكها وطننا الحبيب .

ولفت الى ان شركة ايكويت كأحد النماذج للشركات الوطنية العملاقة والتي تجسد الشراكة المتميزة بين الحكومة والقطاع الخاص حققت 1.13مليار دولار أمريكي أرباحا صافية عن عام 2017 مرتفعة بنسبة 66 في المئة مقارنة بعام 2016.

واكد الفارس ان هذا الإنجاز التاريخي لم يكن يتحقق الا بفضل مناخ اقتصادي وسياسي يشجع على التنمية والتطور والبناء والتميز في ظل قيادتنا الحكيمة وكذلك بفضل شباب كويتي وطني مبدع استطاع بإخلاصه وكفاءته تحقيق هذه القفزة في نمو الشركة .

وهنأ الفارس بهذه المناسبة ادارة الشركة وجميع العاملين بها علي تحقيق تلك الأرباح القياسية داعيا العمال الى مواصلة النجاح والتميز.

وطالب الفارس في ختام تصريحاته ادارة شركة ايكويت باستمرار التعاون بين الادارة والنقابة لما له من وقع ايجابي يحقق النجاح والتميز للجميع والاستجابة لمطالب العاملين و الاهتمام بالعنصر الوطني واعطائه الفرصة كاملة لإثبات كفاءته وتحقيق ما يصبوا اليه من طموحات وامال لبناء وطننا الغالي داعيا الله عز وجل ان يديم على الكويت الافراح والأعياد وان تظل واحة أمن وامان واستقرار وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد – حفظهما الله .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock