للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

إنطلاق مهرجان الكويت الدولي للجواد العربي 2018

( الفوز – محليات )

تحت رعاية أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح؛ انطلقت صباح اليوم الجمعة 2 فبراير 2018 فعاليات مهرجان الكويت الدولي للجواد العربي 2018 في نسخته السابعة، والذي ينظمه مركز الجواد العربي (بيت العرب). ويشارك فيه مجموعة من المرابط العربية من دولة الكويت وخارجها.

يتضمن مهرجان الكويت الدولي للجواد العربي 2018، والذي فاقت جوائزه المليون دولار؛ البطولة الدولية السابعة التي تقام في الفترة من 2 إلى 3 فبراير، وبطولة كأس الأمم للخيل المصرية التي تقام في الفترة من 16 إلى 17 فبراير. حيث إن البطولة الدولية تشهد مشاركة 289 جوادا في حين تشارك 172 جوادا في البطولة المصرية.

يشهد مهرجان هذا العام ارتفاعا في المشاركة بالبطولتين، مقارنة بالنسخة الماضية، تتراوح بين 20 في المائة في البطولة الأولى و35 في المائة للثانية، بسبب أعداد الخيل الكبيرة المشاركة من خارج الكويت، بخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي.

يذكر أن هنالك عدد من الفعاليات المصاحبة للمهرجان، من أهمها القسم الخاص بالأطفال الذي تم تنظيمه بالتعاون مع شركات عاملة في قطاع الخدمات الترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى توفير المطاعم والمقاهي ومعارض خاصة لقطاع مستلزمات الخيل والفروسية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock