للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

إغلاق حضانات غير مرخَّصة في العاصمة

( الفوز – محليات )

أشار الوكيل المساعد لقطاع التنمية الاجتماعية بوزارة الشؤون حسن كاظم إلى استمرار التفتيش على الحضانات، ومتابعة ملفات غير المرخص منها وعددها 123 حضانة مع وزارة البلدية، لافتًا إلى اغلاق البلدية حضانات مخالفة في محافظة العاصمة ووجهت إنذارات إلى غير المرخصة بمختلف المحافظات لمراجعتها.

وقال كاظم على هامش حفل رفع العلم في إدارة تنمية المجتمع باليرموك أمس إن «الشؤون» تدرس زيادة رسوم حضانات الأطفال بناء على طلبات مقدمة من بعض أصحابها، موضحًا أن السقف الأعلى للرسوم المحددة حاليًا يصل إلى 1850 دينارًا سنويًا.

وأشار إلى أن الوزارة ستتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد الحضانات المخالفة، لا سيما التي تزيد رسومها عن المبلغ المحدد سابقًا، مبينًا أنه في حال تلقي «الشؤون» شكوى برفع الرسوم سيتم استدعاء صاحب الحضانة مباشرة للتأكد من مدى صحة الشكوى، لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

احتفال موحد :

وعن الحفل، بين كاظم أن قطاع التنمية وضع برنامجاً للاحتفالات بالأعياد الوطنية في جميع المحافظات، وأن احتفالات العام الحالي تتم على مستوى ادارات قطاع التنمية بمشاركة ادارة تنمية المجتمع والمرأة والطفولة وإدارات جمعيات النفع العام الأهلية والخيرية ومشروع «من كسب يدي»، موضحًا أن الاحتفال موحد للجميع في كل محافظة وبالشراكة مع هيئات المجتمع المدني طوال فبراير.

من جانبه، هنأ مختار اليرموك عبدالعزيز المشاري، سمو أمير البلاد بمناسبة ذكرى مرور 12 عامًا على تولي سموه مقاليد الحكم، مثنيًا على كل ما قدمه خلال مسيرته في خدمة الكويت وأهلها وعمله الدؤوب في الحفظ على البيت الخليجي، متمنياً لسموه دوام الصحة وطول العمر.

وأكد المشاري حرص منطقة اليرموك على المشاركة السنوية في الأعياد الوطنية، داعيًا سكان المنطقة لا سيما أصحاب المنازل الواقعة على الشوارع الرئيسية، إلى تزيين البيوت برفع العلم، ومشيدًا بدعم ودور جمعية اليرموك التعاونية وما تقدمه في هذه المناسبة من أعمال وتزيين للشوارع.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock