للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

رئيس ايكويت ” العجمي “: دعم الكويتي يجب ان يكون اولوية الشركة للتميز محلياً ودوليا

( الفوز – محليات )

هنأ رئيس نقابة العاملين بشركة ايكويت للصناعات البتروكيماوية محمد حسن العجمي مجلس ادارة الشركة وجموع العاملين بها بمناسبة مرور ٢٠ عاما على ميلاد الشركة التي تعد احدى ثمرات الشراكة الحكومية مع القطاع الخاص .

وقال العجمي في تصريح صحفي بهذه المناسبة ان شركة ايكويت ومنذ إنشائها في عام ١٩٩٧ خطت خطوات واسعة من التميز محليا ودوليا وأصبح اسمها محط أنظار الجميع لما حققته من نجاح بفضل تضافر جهود العاملين ومسؤوليتهم تجاه الشركة والعمل بروح وطنية قوية .

وتابع العجمي “ان العنصر الكويتي كان الشريك الاقوى في تحقيق هذا النجاح والتميز منذ انطلاقة الشركة حتى اصبح اسمها يصدح في المحافل الدولية المختصة بصناعة البتروكيماويات .

واضاف قائلا ” وبهذه المناسبة يطيب لنا كمجلس ادارة النقابة ان نتقدم بجزيل الشكر للعاملين والعاملات بشركة ايكويتللبتروكيماويات اذ ان العمالة الوطنية لها بصمة واضحة بنجاح الشركة وكما نردد باننا شركاء بالنجاح .

واضاف العجمي ” كما نتقدم بخالص الشكر والتقدير لزملائنا وزميلاتنا العاملين بالصيانة الدورية القائمة الآن واهتمامهم بمعايير الامن والسلامة متمنيا لهم التوفيق والنجاح باعمال الصيانة لسنة ٢٠١٧.

وختم العجمي تصريحه بالمطالبة بزيادة العمالة الوطنية في الشركة وإعطاءها الفرصة الكاملة لإثبات وجودها وتميزها حيث اثبتت على مدى تاريخ الشركة جدارتها بالعمل والتميز بالأداء الوظيفي على مر السنوات السابقة من اجل استمرار تميز الشركة ونجاحها محليا ودولياً.

 

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock