للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتة

انطلاق حملة النظافة (بتعاونكم نجملها)

(الفوز – كونا )

أعلنت بلدية الكويت اليوم الثلاثاء عزمها اطلاق حملة واسعة مطلع الأسبوع المقبل تستهدف الارتقاء بمستوى النظافة العامة في المحافظات الست تحت شعار (بتعاونكم نجملها).

وقال مدير ادارة العلاقات العامة في البلدية عبدالمحسن أبا الخيل في بيان صحافي ان البلدية تسعى من خلال هذه الحملة التي تستمر ثلاثة أشهر الى ايصال رسالة مجتمعية للمحافظة على النظافة والحد من مخالفاتها بكل اشكالها.

وأضاف أبا الخيل ان إدارة العلاقات العامة وضعت خطة عمل ميدانية وفق جدول زمني بالتعاون مع إدارات النظافة وإشغالات الطرق وادارات التدقيق ومتابعة خدمات البلدية الى جانب فرق الطوارئ وأقسام إزالة المخالفات في أفرع البلدية بالمحافظات.

وأوضح ان الخطة ترتكز على مسح شامل لمستوى النظافة من خلال تفعيل أداء شركات التنظيف وتطبيق الغرامات والجزاءات المنصوص عليها في عقود النظافة ومباشرة عمليات التنظيف وغسل وتبديل الحاويات بمختلف المقاسات وتنظيف الشوارع والميادين والساحات والحد من مخالفات النظافة.

وبين ان الحملة تهدف أيضا الى التصدي لكل أنواع تلك المخالفات في الواجهات البحرية والمتنزهات العامة إضافة الى التأكد من الاشتراطات الصحية فيما يتعلق بالمحال والمطاعم والمقاهي والأسواق العامة.

وأشار الى ان مفتشي الادارات الرقابية المختصة سيكثفون عمليات التفتيش الميدانية لرصد المخالفات وتحرير محاضر المخالفات بشأنها.

ولفت الى ان عمليات التفتيش ستكون متواصلة على مدار الساعة لتغطي جميع المناطق السكنية والتجارية والاستثمارية والصناعية بشكل يومي وخلال عطل نهاية الاسبوع وعيد الاضحى المبارك.

وأكد أبا الخيل ان نجاح الحملة لن يتحقق إلا بتعاون المواطنين والمقيمين مع الاجهزة الرقابية في البلدية للحد من المخالفات المتعلقة بالنظافة العامة أو الاعلانات غير المرخصة.

وتابع ان تعاون المواطنين والمقيمين في الحملة يتم كذلك بإزالة كل مظاهر التعديات على أملاك الدولة فيما يخص استغلال المساحات والإرتدادات امام المحال والمطاعم والمقاهي ومحال أسواق الجملة والأسواق التجارية.

وأفاد أبا الخيل ان الحملة ستنطلق رسميا في جميع المحافظات السبت المقبل وتشمل احكام الرقابة على مخازن الشركات الغذائية وأنشطة التخزين المختلفة الى جانب مخازن الجمعيات التعاونية والكشف على تراخيص الاعلانات التجارية في المجمعات والأسواق التجارية والمجمعات الاستثمارية.

وشدد على أهمية تفعيل دور مشرفي مراكز النظافة بالمناطق السكنية في متابعة أداء عمال شركات التنظيف وكل ما يتعلق في توفير الحاويات وتحرير المخالفات بشأن أي قصور يشوب عملها.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock