للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

جمعية الاصلاح تطلق حزمة مشاريع ﻹستقبال شهر رمضان

( الفوز – محليات )

pAy1YcrFCc6dJLEzeJM2T-eefCXWj-5ktLT1u0H_ru48XZ4GFQ6N8Nt4k6pwYHWYS6oat4fpmnzaHZDVYjSQi674V0UEwiOcH6_77H3a1GdYzI0J09Y=w400-h225-nc

قال رئيس المجلس الإداري في نماء للزكاة والخيرات حسن علي الهنيدي اطلاق حزمة من المشاريع الخيرية.

وقال أن نماء اعتمدت الخطة الاستراتيجية لتكون قادرة على تحقيق قيم ورؤية ورسالة نماء وأهدافها الخيرية ، وكذلك الخطط التشغيلية التي تناسب طبيعة العمل الخيري داخل دولة الكويت.

جاء ذلك في مؤتمر صحافي صباح أمس شارك فيه مدير عام نماء للزكاة والخيرات ناصر عبد العزيز الزيد ومدير إدارة فروع الزكاة في نماء فهد زيد المطيري.

واكد التزام كافة الضوابط والقراراب الصادرة عن وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والرامية إلى تنظيم العمل الخيري والارتقاء به ليعكس صورة مشرقة لدولة الكويت باعتبارها مركزا انسانيا عالميا.

وأضاف الهنيدي أن نماء للزكاة والخيرات في جمعية الإصلاح الاجتماعي تحمل أمانة تحقيق التوازن بين العمل الخيري داخل دولة الكويت وخارجها وتراعي الفئات المستفيدة داخل دولة الكويت بما فيها من أسر متعففة وفئات تحتاج إلى رعاية خاصة صحية او اجتماعية أو تعليمية ودعوية.

وكشف ناصر الزيد عن إطلاق نماء لمشاريعها الموسمية الرمضانية وعلى رأسها مشروع ولائم إفطار الصائم حيث تنظم هذا المشروع في العديد من المساجد داخل دولة الكويت وأماكن تجمعات العمال رغبة منها في حث وتشجيع تلك الفئات على إقامة فريضة الصيام خاصة في الجواء الحارة، وبمبلغ دينار كويتي واحد للفرد في اليوم و 30 دينارا للفرد طوال شهر رمضان.

وأضاف الزيد ان المشروع المكمل له هو مشروع “فطر صائما” المخصص للأسر المستفيدة من خلال توفير تموين المواد الغذائية لشهر رمضان المبارك، بمبلغ نصف دينار كويتي للفرد و15 دينارا للفرد طوال شهر رمضان المبارك.

واشار الى ان نماء ستحرص هذا العام على توزيع المواد الغذائية في وقت مبكر وبطريقة جديدة ، وباستخدام تقنيات حديثة تسهل على الأسر المستفيدة الحصول على المواد بطريقة مبتكرة.

وبين الزيد أن هناك سلة مشاريع مرافقة للمشاريع الموسمية مثل مشروع برد عليهم المخصص لتوفير برادات المياه والثلاجات ووحدات التبريد للأسر المستفيدة.

واوضح مدير إدارة فروع الزكاة لنماء فهد زيد المطيري أن هناك طرقا كثيرة لاستقبال تبرعات أهل الخير، منها زيارة أقرب فرع من فروع نماء المنتشرة في مختلف محافظات دولة الكويت، والتي تهيأت لاستقبال الداعمين من خلال تنظيم دورة خاصة لطاقمها الوظيفي بعنوان “مهارات التعامل مع الداعمين”.

وأضاف المطيري ان نماء تستقبل زكاة المال وزكاة الفطر العينية والنقدية وتواصل جهودها لإطلاق الخط الساخن الذي يمكن الداعمين من الاتصال وطلب المندوب او الاستفسار عن المشاريع الخيرية، كما تبذل جهودا لإطلاق خدمة التبرع اون لاين.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock