للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

أول لقاء يجمع بين الشيخين” الحوينى و القرضاوى ” فى قطر

( الفوز – اليوم السابع )

IMG_٢٠١٥٠٥١٥_١٢٠٦٢١

زار الدكتور يوسف القرضاوى، رئيس اتحاد علماء المسلمين، أمس، الشيخ أبو إسحاق الحوينى الداعية السلفى، بمستشفى حمد بدولة قطر، ويعتبر هذا أول لقاء يجمع بينهما على الإطلاق.

وقال مدحت عمار، أحد مرافقى الشيخ أبو إسحاق الحوينى: “منذ وصول الشيخ الحوينى لدولة قطر نظرًا لظروف الصحية دخل على أثرها العناية المركزى بمستشفى حمد، وبناءً على تعليمات الأطباء تم منع الزيارة نهائيًا، إلا أن إدارة المستشفى فوجئت بتواجد الدكتور يوسف القرضاوى فى بهو المستشفى على كرسى متحرك، قاصدًا زيارة الشيخ الحوينى، ونظرًا لمكانة القرضاوى بدولة قطر سمح له بالدخول إلى غرفة العناية المركزه لزيارة الشيخ”.

زيارة القرضاوى مخالفة للقوانين المستشفى :

وأضاف: “تعتبر زيارة الدكتور يوسف القرضاوى مخالفة للقوانين المستشفى”، مشيرًا إلى أن هذا اللقاء أول لقاء يجمع بين الشيخ أبو إسحاق الحوينى والدكتور يوسف القرضاوى على الإطلاق”، مضيفاً: “دعا الدكتور يوسف القرضاوى بالشفاء للشيخ الحوينى، ولم يتطرق لأى أحاديث سياسية”.

وأكد الشيخ مدحت عمار، أن زيارة الشيخ الحوينى لقطر للعلاج وليس لها أى تأويل سياسى، مضيفاً: “بعد بتر ساق الشيخ عام 2012 تدهورت صحة الشيخ بسبب مرض السكر، كما أنه يعانى من فيرس بالكبد، ويغسل الكلى، وأفادنا أطباء وجود نوع جديد لغسيل الكلى فى قطر ونصحوا بتوجه الشيخ لسفر إلى قطر”.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock