الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

الأزرق يتدرب في الفندق.. وكاراسكو يتابع الأردن

( الفوز – محليات )

قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الإسباني اندريس كاراسكو أن تكون تدريبات الازرق اليوم في فندق إقامة الوفد، وذلك استعدادا لمواجهة الأردن المرتقبة الجمعة المقبل في تصفيات آسيا المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023.

وسيقوم الجهاز الفني بمتابعة مباراة الأردن مع نيبال اليوم لتدوين جميع الملاحظات المتعلقة بمنتخب النشامى للاستفادة منها بتوجيه لاعبي الأزرق قبل مباراة الجمعة سواء كانت ملاحظات نظرية أو عملية من خلال التدريبات اليومية.

ويبحث الأزرق عن تعويض خسارته أمام أستراليا بثلاثية دون رد من خلال إنعاش الآمال بالفوز على الأردن والتأهل للدور النهائي والحاسم من التصفيات ضمن أفضل أربعة منتخبات حلت بالمركز الثاني من بين المجموعات الثمانية، وهو أمر قد يحدث في حال تضاربت نتائج المنتخبات الأخرى.

إلى ذلك، وضعت اللجنة الفنية مع الجهازين الإداري والفني خطة إعداد منتخبنا الوطني لخوض مباراة البحرين التي ستقام في الدوحة ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العرب في قطر، حيث تقرر أن تستأنف التدريبات في 19 الجاري حتى 21 منه ومن ثم يغادر إلى الدوحة في 22 الجاري، على أن يتم تحديد القائمة المشاركة في البطولة لاحقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى