للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

رسالة محمد بن راشد لأهل الكويت تشعل تويتر

( الفوز – البيان ) 

IMG_7710

حظيت رسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي هنأ فيها سموه أهل الكويت بمناسبة باليوم الوطني عبر شركات الاتصالات المختلفة بإشادة كبيرة من أهل الكويت الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على هذه اللفتة الطيبة، مثنين على رقي وتواضع سموه الذي لا يدخر جهداً في إرساء مبادئ المحبة والسلام بين الشعوب .

وقال سموه في الرسالة :” تحياتي ومحبتي لأهل الكويت ونبارك لكم ولأميركم أمير الإنسانية عيدكم الوطني المجيد.. أخوكم محمد بن راشد آل مكتوم”.

رسالة محبة :

وتفاعل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع رسالة سموه ومع وسم #الإمارات_تحب_الكويت ، وكتب أحدهم “شكرًا لسموك على هذه التهنئة الصادرة من قلب طيب ومحب مع تمنياتنا لكم ولبلادكم بكل الخير والتقدم والازدهار”.

وقالت فدا “شكرا يا شيخ العز” ، في حين عبرت نورة بقولها “يسعدلي التواضع الجبار يا أمير التواضع”، ودون”مشعل” “دائماً ما يخجلنا أهلنا في دولة الإمارات”.

وكتبت أم زينب “شكرا لصاحب السمو الشيح محمد بن راشد على هذه الرسالة وبارك الله فيك ، والله يحفظك ويحفظ الامارات وشعب الامارات”. وقال أحد المغردين” لفتة طيبة ورائعة “. وكتبت أخرى ” ويلومونا في حبكم والله وحب ديرتكم وشيخكم”.

وشاركت أخرى بقولها” لا تلومونا اذا قلنا انه أهل الإمارات هم اهل الذوق. شكرا جزيلا يا شيخ”. وقالت سارا “القائد الخلاق.. شكرا”.

تواضع ورقي :

ودون حساب اخر “ما أقدر اقول غير شكرا لك . أحرجتنا بتواضعك وكل ما قدمته لنا “.وكتبتك أخرى ” رسالة نصية وصلتني من سمو الشيخ محمد بن راشد يهنئ بها الشعب ..كم أنت عظيم متواضع راقي شكرا لك”.

وأثنت احدى المغردات على الرسالة بقولها” يا اخي شوفوا كمية التواضع حتى ما كتب كلمة(الشيخ) .. كتب (اخوكم(. “. وغردت لونا “اتعبت من بعدك الحكام يا صاحب السمو”.

وقال مصعب “وانت بالكويت ، الامارات ترسل لك رسالة تهنئك بالعيد الوطني.. اتعبتم من بعدكم يا أهل الامارات”.

وعبر آخر بقوله” انت إنسان راق بأخلاقك قبل حكمك .. شكراً لك على مشاركتنا لأفراحنا أتعبت من حولك و بعدك من الحكام”.

محبة وإبداع :

وتفاعل مغرد آخر” شيخ نفتخر بوجوده وإبداعه وطيبه وكرمه إنه شيخ المحبة والإبداع محمد بن راشد”، فيما غردت هنادي علي “بارك الله فيك وبأهل الامارات وصلتني الرسالة”.

وقال “مع قلم حمد” “رسالة نصية شخصية خاصة من الشيخ محمد بن راشد لكل الكويت ويلومونا ليش نحبه؟ ..شكرا على التهنئة الراقية”.

وأثنت بتول” ونعم والله و يقولون ليش نحب اهل الإمارات” ، وشاركتها مريم الحساوي “والكويت تعشق الإمارات، ما ننلام بحُبكم يا أهل الإمارات”. وقالت عبلة ” اي والله نحبه ونحب الامارات كلها والله يحفظ خليجنا”.

وغرد طارق “الله يبارك فيك..طال عمرك وإن شاء الله أيامنا كلها أعياد”. وقالت خلود “أغلى من شاركنا الفرحة وزادها لا خلا ولا عدم”.وقال صالح الملا “شكراً جزيلاً أدام الله عليكم وعلى الإمارات الحبيبة الرخاء ونعمة الأمن والأمان”.

كرم وجود :

وقال مطلق الهاملي” لا يستغرب الكرم والجود من أهله .. حفظ الله الامارات وشعبها من كل مكروه ..”.

ودون مغرد آخر “شُكرا من الكويت وأهلها بِحجم عطائكم وأكثر، شُكراً بحجم السماء وَأكبر على رسالتكم”. وقال عادل”شكراً من القلب لأهالي الامارات .. وخاصة الشيخ محمد بن راشد أسعدتمونا، حفظكم الله ورعاكم”، وشاركه وليد “ماهي غريبة عليكم يا اهل الامارات شكراً من القلب”.

وكتبت إحدى المغردات “شكراً من القلب لأهلنا وحبايبنا في الامارات وشكراً من القلب لأبونا الطيب المتواضع الشيخ محمد بن راشد”.

ووصفت مي البراك الرسالة بقولها “أجمل رسالة وصلتني بمناسبة العيد الوطني”.

وعبرت مغردة عن محبتها بقولها ” في نظرنا ويشهد الله كل اماراتي كويتي”. وقالت م. أبرار” شكراً للإمارات حكومة وشعباً”.

وأضافت أخرى “يازين الإمارات وأهلها يارب تحفظ ديرتهم وديرتنا”. وغرد مبارك”عسى ربي يديم المحبة بيننا ، من القلب شكراً محمد بن راشد”.

وقال حسن بن علي ” والله إنك حاكم العز، والله إنك تحرجنا يا سمو الشيخ محمد، أطال الله بعمركم وجعلكم سداً منيعاً لخليجنا”.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock