للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

هل تعلم آخر هزيمة للفراعنة في الدور ربع النهائي

( الفوز – دوليات )

IMG_5491

يواجه المنتخب الوطني نظيره المغربي، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الـ 9 مساءً، بملعب بور جونتي، بقيادة الحكم الجابوني، إيريك أرنود أطوجو كاستان، ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليًا بالجابون.

وصعد المنتخب الوطني، بعد أن تصدر مجموعته الرابعة برصيد 7 نقاط، حققهم من فوزين أمام غانا وأغندا، وتعادل أمام مالي، وسجل الفراعنة هدفين فقط عن طريق عبد الله السعيد، لاعب الأهلي، ومحمد صلاح لاعب روما الإيطالي، فيما لم يتلقى الفراعنة أي أهداف.

فيما صعد منتخب المغرب، بعد أن حل ثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، حققهم من فوزين أمام كوت ديفوار وتوجو، وهزيمة أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية، وسجل أسود الأطلسي أربعة أهداف عن طريق عزيز بوهدوز، ورومان سايس، ويوسف الناصيري، ورشيد عليوي، وتلقت شباك المغرب هدفين.

وتشير الأرقام إلى تواجه كلا المنتخبين في 28 مباراة، فاز المنتخب الوطني في مبارتين، في المقابل فازت المغرب في 14 مباراة، وتعادلا في 12 مباراة (4 تعادل إيجابي، و8 تعادل سلبي)، خرج الفراعنة في 9 مباريات «كلين شيت»، فيما خرج أسود الأطلسي 18 مباراة «كلين شيت»، وسجلت مصر 14 هدفًا، فيما أحرز المغرب 33 هدفًا.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock