للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتة

70 مليون دينار قيمة المخالفات المرورية المحصلة

( الفوز – محليات ) 

IMG_5305

أظهرت الإحصائية السنوية، الصادرة عن الإدارة العامة للمرور، والتي حصلت «الجريدة» على نسخة منها، ان ادارة تحقيق المخالفات، التابعة للادارة العامة للمرور، حققت رقما قياسيا في إجمالي قيمة المخالفات المحصلة، والتي بلغت نحو 70 مليون دينار لعام 2016.

وقال مصدر مروري لـ»الجريدة» إن هذه المبالغ التي تم تحصيلها تأتي في إطار استراتيجية تم اتباعها من قبل وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور بالانابة اللواء فهد الشويع، تلزم المخالفين بدفع المبالغ المتأخرة عليهم، وعدم السماح لهم بإنجاز معاملاتهم دون دفع قيمة المخالفات القديمة.

واضاف المصدر ان الإحصائية أظهرت عدد المخالفات المسجلة منذ بداية 2016 حتى 25 ديسمبر، والتي بلغت 3.1 ملايين مخالفة مرورية، منها 1.6 مليون مخالفة غير مباشرة، والمباشرة 1.3 مليون، لافتا الى ان عدد المركبات التي تم حجزها من قبل رجال المرور بلغ 63103.

واظهرت الاحصائية ان عدد الوفيات الناتجة عن الحوادث بلغ 406 حالات خلال نفس الفترة، بينما بلغ عدد الحوادث التي تعاملت معها القطاعات الامنية والمرورية 92127.

وأشار إلى أن الاحصائية قابلة للزيادة فيما يتعلق بعدد المخالفات والمركبات المحجوزة وأعداد الوفيات اذا تم الانتهاء من إحصاء آخر 6 أيام من السنة الماضية، والتي شهدت خلال أيامها الاخيرة عددا من الحوادث التي اسفرت عن وقوع قتلى، فضلا عن ارتفاع حصيلة المخالفات جراء الحملات الامنية التي نفذتها وزارة الداخلية بمختلف قطاعاتها خلال عطلة رأس السنة الميلادية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock