للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

الحربش لوزير العدل: اذا تكرر تصريحك عن “مصر” سنجعلك وزيراًعلى الهامش

( الفوز – محليات )

img_4922

” بدون جمهورية مصر العربية سنصبح دولاً على الهامش “، هذه هي العبارة التي نطق بها وزير العدل د. فالح عبد الله العزب خلال لقاءه المصور على أحد الفضائيات المصرية الخاصة، والتي أثارت موجة كبيرة من الانتقادات في الشارع الكويتي.

وقد تفاعل الكثيرون على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا التصريح الغريب للوزير العزب، حيث رأى البعض أن في مثل هذه التصريحات وإن كانت تعطي مصر حقها التاريخي ودورها السياسي، إلا أنها تنتقص من قيمة الكويت وبقية دول الخليج.

وقد كانت هناك انتقادات للتصريح من شخصيات هامة وأعضاء بمجلس الأمة من ذلك ما قاله عضو المجلس الدكتور جمعان الحربش على حسابه الخاص بتويتر منتقداً تصريح الوزير العذب ” الإشادة بمكانة مصر يجب أن لا تكون عبرالتقليل من مكانة الكويت ودول الخليج وتصريح وزير العدل مهين وعليه الاعتذار “

من جانبه ألقى النائب رياض أحمد العدساني باللوم، فيما يخص تصريح الوزير اعزب، على رئيس الحكومة بسبب عدم توجيهه لوزراءه حيث كتب في حسابه بتويتر ” على رئيس الوزراء توجيه الوزراء للوقوف عند مسؤلياتهم، وإذا كرر وزير العدل تصريحه: بدون مصر سنصبح دولاً على الهامش “سنجعله هو وزيراً على الهامش” .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock