للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتة

ابنة ١٧ تطالب السفير المصري بأثبات حق ” مولودها ” من مغتصبها المصري

( الفوز – محليات )

img_4843

بادعاء الحب والرغبة في الزواج تحايل شاب مصري على فتاة من نفس جنسيته وتسلل إلى مسكنها مُستغلاً سفر أمها وأفقدها أعز ما تملك، قبل أن يهرب إلى موطنه تاركاً وراءه ضحية لم تكمل عامها الثامن عشر وقت ارتكاب جريمته، وطفلاً بلا هوية ..

الفتاة التي لجأت لـ« صحيفة الراي » لا لشيء سوى أن تُقر بذنب كانت ضحيته، وتؤكد أنها تدفع ثمنه في كل لحظة دموع ندم لا تتوقف، آملة أن تجد عبر منبرها حلاً لفلذة كبدها الذي أبت عاطفة أمومتها مع صغر سنها أن تتخلص منه خنقاً، أو رمياً أمام مسجد أو ملجأ مناشدة السفير ياسر عاطف بإيجاد حل لمأساتها.

قالت «أنا فتاة أبلغ من العمر واحداً وعشرين عاماً، لا أعرف لي بلداً غير الكويت وإن كنت مصرية الجنسية، فقد ولدت هنا، وعشت هنا في رعاية والديَّ قبل أن يموت أبي، وتتكفل أمي بتربيتي أنا وأختي الصغيرة، حتى وصلت إلى الصف الحادي عشر يومها كان عندي سبعة عشر عاماً تعرفت على شاب من نفس جنسيتي يعمل مندوباً في إحدى الشركات، كان جاراً لصديقة لي كنت أذاكر معها، وانتقل تعارفنا إلى موقع الدردشة فيس بوك».

وأضافت الفتاة «كنت صغيرة إلى درجة لم أعرف فيها كيف أفرق بين شاب صادق حين يعد بنتاً بالزواج، ويؤكد لها رغبته في أن يربطهما الرباط الشرعي، وآخر كل همه الضحك على الصغيرات والتغرير بهن تحت مدعاة الحب .. كنتُ من السذاجة بحيث وصل حد ثقتي به درجة أن أخبرته بمكان سكني، وأطلعته على سفر أمي في إجازة إلى مصر، ووجود شقيقتي الصغرى في المدرسة، وكان ذلك قبل ثلاثة أعوام وبالتحديد في العام 2013، في ذلك اليوم فاجأني حين قصد مسكننا وطرق بابي، وأمام إصراره على الحديث معي في أمر مهم، انخدعت له وسمحت له بالدخول وليتني ما فعلت!».

وزادت الفتاة «حين كان له ما أراد وتمكن من التسلل إلى داخل شقتنا تحول إلى ذئب بشري انقض على فريسته، ولم يتركني إلا بعد أن أفقدني أعز ما تملكه الفتاة اغتصاباً من غير رضا، عندئذ دارت بي الدنيا ولم تتوقف، وساعتها انطلق لسانه بالصراخ والشتائم محملاً إياي وحدي وزر ما حصل، وبدا وكأنه الحمل الوديع الذي استدرج إلى الخطيئة، وراح يهددني ويتوعدني إن أخبرت أحداً بما حصل فسوف يفضح أمري أمام القاصي والداني ومن يعرفني ومن يجهلني ثم انصرف تاركاً وراءه من تركت أعتاب الطفولة ودخلت عالم النسوة بجريمة يشهد الله أنها هتك عرض بالقوة».

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock