للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

صرف بدلات الطعام والنوبة والموقع .. بأثر رجعي

( الفوز – محليات ) 

img_4158

ثمن رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بوزارة المواصلات المهندس مانع نايف العجمي، جهود وكيل الوزارة المساعد لقطاع نظم المعلومات على اعتماد كشوف أسماء الموظفين المستحقين لإعادة صرف بدل النوبة وبدل الطعام لموظفي الأمن والسلامة وبأثر رجعي اعتبارا من شهر إبريل إلى شهر سبتمبر 2016 وجاري تحويلها إلى قطاع المالية.

وأضاف العجمي، بأنه تم اعتماد إعادة صرف بدل الموقع للموظفين المستحقين وبأثر رجعي اعتبارا من شهر ابريل إلى شهر مايو2016 وجاري صرف بدل الموقع للموظفين المستحقين تباعاً حسب برنامج الأكسل الذي وضعه قطاع نظم المعلومات والذي من خلاله يسهل عملية صرف البدل شهرياً لدى قطاع المالية دون تأخير.

واشار الى ان مجلس إدارة النقابة لن يدخر جهداً في تسهيل جميع إجراءات صرف البدلات المستحقه للموظفين وبأثر رجعي من تاريخ توقفها حتى يتم صرفها دون أي انتقاص من حقوق موظفي الوزارة ويتابع جميع البدلات ويسعى لتكون في تقرير الراتب كما كانت في سابق عهدها.

وأكد العجمي، أن مجلس إدارة النقابة يتابع جميع البدلات المستحقة لموظفي الوزارة والعمل على تحقيق مطالب أعضاء الجمعية العمومية في النقابة وانجاز صرف جميع البدلات دون أي تأخير.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock