للاعلان هنا .. اتصل بنا وتسآب 91112726 " الفوز "
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

‎الزمالك يستهل مشواره بالفوز على النصر للتعدين

( الفوز – دوليات )

image

حقق الزمالك فوزا سهلا في أولى مبارياته بالدوري المصري لكرة القدم على مضيفه النصر للتعدين بهدفين دون رد الخميس على ملعب أسوان ضمن المرحلة الثالثة.

وتأجلت أول مباراتين للزمالك أمام الإنتاج الحربي وطلائع الجيش لإنشغاله ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي تأهل فيها للدور النهائي. وسجل هدفي الزمالك أيمن حفنى (23) وشوقي السعيد (67)، ليحصد الفريق أول 3 نقاط له هذا الموسم.

سيطر الزمالك على مجريات المباراة منذ بدايتها، واعتمد بشكل كبير على الجبهة اليسرى عن طريق الثنائي محمد ناصف وشيكابالا، الذي أرسل العديد من الكرات العرضية، في المقابل واجه النصر للتعدين الضغط الكبير من جانب الأبيض بالتأمين الدفاعي والاعتماد فقط على انطلاقات الغاني باتريك ادو.

وظهرت الخطورة الأولى للزمالك في الدقيقة 8 من خلال عرضية من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى عن طريق شيكابالا لتصل لأيمن حفني حولها برأسه لستانلي أمام المرمى ولكنه سددها ضعيفة.

وأهدر الزمالك فرصة التقدم في الدقيقة 11 بعد احتساب حكم المباراة ركلة جزاء اثر لمسة يد على المدافع إسلام صيام نفذها حفني واضعا الكرة فوق المرمى. وفي الدقيقة 23، عوض حفني اهدار ركلة الجزاء بتسجيل هدف التقدم بعد استلامه عرضية شيكابالا من الجهة اليسرى فاستقبلها وسددها على يسار الحارس.

واهدر الزمالك ركلة جزاء ثانية احتسبها الحكم بعد تدخل قوي من الحارس مصطفى عبدالستار ضد ستانلي داخل منطقة الجزاء، ونفذها ستانلي نفسه لكن الحارس تصدى لكرته.

ولم يختلف الشوط الثاني كثيرًا، فاستمر استحواذ الزمالك على الكرة دون خطورة على مرمى مصطفى عبدالستار، وكان شيكابالا ابرز لاعبي فريقه بفضل تحركاته وتمريراته المتقنة.

وحملت الدقيقة 77 الهدف الثاني للزمالك بعد عرضية من ايمن حفني من الجبهة اليسرى تابعها شوقي السعيد بتسديدة بيسراه في الشباك.

وتغلب بتروجت على أسوان بهدفين لباسم عيد (74 خطأ في مرمى فريقه) وأسامة محمد (82)، ليرفع بتروجيت رصيده إلى 7 نقاط.

وأهدر الإسماعيلي فوزا كان في متناوله ليكتفي بالتعادل مع طلائع الجيش 1–1. تقدم الاسماعيلي عبر الغاني إيمانويل بناهينى (58)، وعادل طلائع الجيش بواسطة أحمد عيد عبدالملك من ركلة جزاء (76). وأهدر حسني عبدربه ركلة جزاء للاسماعيلي (90).

وتختتم المرحلة الجمعة فيلعب المقاصة مع إنبي والإتحاد مع الداخلية والإنتاج الحربي مع المقاولون، ثم يتوقف الدوري لمدة أسبوعين وذلك لخوض المنتخب المصري مباراته مع الكونغو في بداية التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018. – ترتيب فرق الصدارة: 1- سموحة 9 نقاط من 3 مباريات 2- الاهلي 9 من 3 3- بتروجيت 7 من 3 4- المصري 6 من 3 5- انبي 4 من 2 أهداف مباراة الزمالك والنصر التعدين .

جمعية احياء التراث تطلق حملة دفء الشتاء خارج الكويت
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock