للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةالعالم من حولك

مسابقة فوتوغرافية ” ٢٠٠ ألف ” لإبراز جهود رجال الأمن في الحج

( الفوز – عكاظ ) 

image

أطلقت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان أمس، مبادرة وطنية لتوثيق جهود رجال أمننا في موسم حج هذا العام، إذ سيتم اختيار أفضل 10 صور تبرز الدور الإنساني لرجال الأمن وذلك عبر المشاركة ونشر الصور في هاشتاق #إنسانية_امننا_السعودي وسيتم منح جوائز مالية بمجموع 200 ألف ريال لأفضل الصور المشاركة.

وتقرر منح الفائز بالمركز الأول 50 ألف ريال،الثاني 40 ألف ريال، الثالث 30 ألف ريال، الرابع 20 ألف ريال ومن المركز الخامس إلى العاشر 10 آلاف ريال لكل فائز.

وأوضح أمين عام الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان السعودية خالد الفاخري أن هذه الحملة التي تتوافق مع اليوم الوطني السعودي، هدفها إبراز الجهد الكبير الذي قام به رجال الأمن في موسم حج هذا العام لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

وقال الفاخري: «إن المشاركة ستكون مفتوحة للجميع من مصورين محترفين أو هواة أو حتى صور تم تصويرها بكاميرات الهواتف لكن بشرط أن تكون الصورة من موسم حج 1437 وأن يكون المشارك هو ملتقط الصورة الأصلي».

ولفت إلى أن هاشتاق #إنسانية_أمننا_السعودي، سيستمر على تويتر لمدة ثلاثة أيام وهي الخميس 22 والجمعة 23 والسبت 24 سبتمبر 2016 وسيتم اختيار الفائزين بناء على تفاعل الناس في مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة إضافة إلى رأي لجنة التحكيم. وسيتم إعلان أسماء الفائزين في مطلع شهر محرم 1438 الموافق أكتوبر 2016.

وأضاف الفاخري أن هذه المبادرة ستكون برعاية وتنظيم لجنة الجمعية وستكون مجموعة دلة البركة هي الراعي الرئيسي للمبادرة والممول لجوائزها وقال: «نشكر الشيخ صالح كامل على هذه المبادرة الوطنية الفعالة كما ستكون قناة صاحي هي الراعي الإعلامي المرئي، وصحيفتا سبق وعين اليوم تمثلان الراعيين الصحفيين الإلكترونيين، وإذاعتا mix-fm و u-fm راعيين إذاعيين».

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock