للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

الإمارات تحقق فوزاً تاريخياً..

( الفوز – الأمارات ) 

image

حقق المنتخب الإماراتي فوزاً تاريخياً على نظيره الياباني المضيف بهدفين لهدف على ملعب سايتاما، ضمن مباريات الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم 2018 عن قارة آسيا .

سجل هدفي المنتخب الإماراتي نجمه أحمد خليل في الدقيقتين 20 و54، فيما سجل كيسوكي هوندا هدف المنتخب الياباني في الدقيقة 11.

وفي طشقند تغلب المنتخب الأوزبكستاني على نظيره السوري بهدف وحيد سجله البديل ألكسندر غينريخ في الدقيقة 73 من عمر اللقاء الذي كان من أكثر لقاءات الجولة الأولى تكافؤاً.

وفي مدينة بيرث الأسترالية تمكن المنتخب الأسترالي من التغلب على نظيره العراقي بهدفين نظيفين حملا توقيع كل من ماسيمو لونغو وتومي غوريتش في الدقيقتين 58 و65.

وفي أكثر المباريات إثارة في الجولة الأولى تغلب منتخب كوريا الجنوبية على ضيفه الصيني بثلاثة أهداف لهدفين، تقدم الشمشون الكوري بثلاثة أهداف نظيفة وعاد التنين الصيني وسجل هدفين وكاد يدرك التعادل لكن لاعبيه أهدروا عدة فرص مع اقتراب المباراة من نهايتها.

وفي آخر مباريات الجولة الأولى تغلب المنتخب السعودي بصعوبة على المنتخب التايلندي بهدف وحيد حمل توقيع نواف العابد من ركلة جزاء في الدقيقة 84.

وفي الجولة المقبلة التي تقام يوم 6 أيلول/سبتمبر الجاري يلعب منتخبا العراق والسعودية في ماليزيا، ويستضيف المنتخب الصيني منتخب إيران، وستشهد ماليزيا لقاء آخر يجمع منتخبي سوريا وكوريا الجنوبية، ويحل المنتخب الياباني ضيفاً على نظيره التايلندي، وتستضيف الإمارات منتخب أستراليا، وتختتم لقاءات الجولة الثانية بلقاء منتخبي قطر وأوزبكستان في الدوحة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock