للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

هيئة الرياضة ” تمهل ” الأولمبية الكويتية ” 3 أيام

( الفوز – محليات ) 

image

منحت «هيئة الرياضة» مهلة 3 أيام للجنة الأولمبية الكويتية لاستيضاح موقفها بشأن الوقوف ضد نادي الرماية في دعواه ضد اللجنة الأولمبية الدولية أمام «كاس»، وشهادة حسين المسلم في المحكمة.

في خطوة جادة على طريق محاسبة المتسببين في تعليق النشاط الرياضي على المستوى الخارجي، والذين يخالفون القوانين الوطنية ويستقوون بالهيئات الرياضية الدولية، ويحرضونها على توقيع عقوبات على بعض الهيئات الرياضية الكويتية، وفي إطار تفعيل دورها بمحاسبة المخطئين وفقا للقانون الرياضي الجديد 34 لعام 2016، وجهت الهيئة العامة للرياضة خطابا إلى اللجنة الأولمبية الكويتية مذيلا بتوقيع نائب المدير العام للهيئة د. حمود فليطح لاستيضاح ما ورد بالشكوى التي تقدم بها نادي الرماية الكويتي للهيئة، حول دور اللجنة الأولمبية الكويتية وتسببها في تعليق النشاط عبر تقديم مستندات إلى المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، ما ترتب عليه صدور حكم ضد النادي الذي اختصم بدوره “الأولمبية” الدولية، مطالبا برفع تعليق النشاط الرياضي على المستوى الخارجي.

كما طلبت الهيئة الوقوف على الأسباب التي دفعت حسين المسلم، بصفته نائب رئيس لجنة العلاقات القانونية والدولية في اللجنة الأولمبية الكويتية، للشهادة ضد النادي أمام “كاس”، ومطالبته باستمرار تعليق النشاط الرياضي، ورفض مشاركة الرياضيين تحت علم الكويت، وزعمه أن الحركة الرياضية الكويتية تتعرض لإجراءات ظالمة، مستفسرة عما إذا كان القائمون على اللجنة الأولمبية مازالوا مؤيدين لموقفهم وادعائهم وشهادة المسلم؟

ومنحت الهيئة العامة للرياضة اللجنة الأولمبية الكويتية ثلاثة أيام للرد على استفساراتها، مشددة على رفضها للمماطلة والتسويف، والتأكيد على أن عدم الرد يعد إقرارا بما ورد بتلك الشكاوى بحسب ما ذكرت الجريدة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock