للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
توعية اجتماعية

‎ضبط 10 ملايين حبة كبتاجون قيمتها 25 مليون دينار كويتي

( الفوز – كونا ) 

image

تمكنت وزارة الداخلية الكويتية أمس الجمعة ضبط نحو عشرة ملايين حبة كبتاجون مخدرة مخبأة بطريقة احترافية في حاوية قادمة من تركيا مقدرة قيمتها بنحو 25 مليون دينار كويتي.

وقالت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحافي إن وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد أشرف على إحراز تلك الضبطية أثناء محاولة إدخالها إلى البلاد، مبينة أنها تعد من أكبر ضبطيات تهريب المخدرات عددا واحترافية.

من جانبه، قال المدير العام للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالوكالة العقيد وليد الدريعي إن العملية التي تم تنفيذها بالتعاون مع الإدارة العامة للجمارك تمثلت في متابعة معلومة من أحد المصادر السرية تفيد بقدوم حاوية إلى البلاد من تركيا عبر ميناء الشويخ تحتوي على خزان كبير لمواد التنظيف مخبأة بداخله بطريقة احترافية ومبتكرة كمية كبيرة من المؤثرات العقلية نوع (كبتاجون).

وأضاف أنه تم التنسيق مع الإدارة العامة للجمارك واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتسهيل دخولها للبلاد وخروجها من الميناء ومتابعتها إلى حين وصولها لإحدى الساحات الترابية بمنطقة “جليب الشيوخ”، مبينا أنه بعد مراقبتها على مدار ثلاثة أيام حضر المدعو سالم أسود العبد البلعط (سوري يبلغ 28 سنة) لتسلم الحاوية، حيث تم ضبطه أثناء تفقده للشحنة.

وذكر الدريعي أنه بالتحقيق مع ذلك الشخص اعترف بأن الشحنة تخصه، حيث يقوم بجلب المؤثرات العقلية والمواد المخدرة وإدخالها إلى البلاد عن طريق شركاء له في تركيا.

imageimage image image image image image image

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock