للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةمنوعات

الطالب الذي أذهل الحضور وقيام ” إمام الحرم ” بتقبيل رأسه “

(الفوز – خبر القريات )

image

أبهر كعادته الكفيف الحافظ للوحيين “جهاد متعب المالكي” حضور افتتاح الملتقى الثالث لأئمة الحرمين الذي أقيم، مساء يوم أمس، بمؤسسة مجمع إمام الدعوة في مكة المكرمة.

واستعرض الشيخ يحيى بن عبدالعزيز اليحيى أنموذج الشبل المالكي الذي سار على نهج السلف في قوة الحفظ واستدراكه برقم الآيات والصفحات وتخاريج الأحاديث، مشدداً على أننا أمة حفظاً وفهماً.

بعد ذلك قدم اليحيى عدة اختبارات في القرآن والسنة من خلال إعطائه الآيات والأحاديث فكان المالكي يجيب عليها في سرعة لحظية إما بذكر رقم الآية والصفحة أو التكملة المباشرة والعكسية أو ذكر رواة وتخريج الأحاديث، ما دعا اليحيى لإعلان مسابقة يترتب عليها جائزة ضخمة لمن يستطيع تخطيئ المالكي وسط إبهار من الجمهور الذين لم يجدوا سوى التهليل والتكبير داعين الله أن يحفظ الشبل وأن يبارك في والديه .

ودفع المالكي راعي الحفل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي والمشرف العام على المؤسسة الشيخ عبدالرحمن السديس لتقبيل رأس الشبل، فيما أعلن لاحقاً الشيخ الدكتور ياسر الدوسري عن تنازله عن القيمة المالية عن جائزة إمام الدعوة في خدمة القرآن الكريم عبر الإنترنت للشبل المالكي والمقدرة بعشرة آلاف ريال.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock