للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةالعالم من حولك

الأم المثالية بأسيوط : «ربيت عيالى الأربعة بـ70 جنيهًا»

( الفوز – دوليات ) 

image

أعلن محمد فؤاد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بمحافظة أسيوط، اليوم الأحد، عن اسم الفائزة بمسابقة الأم المثالية لهذا العام، حيث اُختيرت السيدة سعاد متولى حمدان بركات، 65 سنة، المقيمة بقرية صنبو، التابعة لمركز ديروط، أمًا مثالية طبقًا للشروط المعتبرة.

ومن جانبه، التقى “مبتدا” السيدة سعاد، والتى قالت: “أنا أم لـ4 أبناء استشهد زوجى عيد تونى، والذى كان يعمل شرطيًا فى أحداث هجوم الجماعات الإرهابية على قسم شرطة أول أسيوط سنة 1981 يوم اغتيال الزعيم الراحل محمد أنور السادات، حيث كان يعمل فرد شرطة بالقسم وترك لى أبنائى الأربعة الذى كان أكبرهم سنًا فى ذلك الوقت محمد، 5 سنوات، وأصغرهم ليلى عمرها شهرين، حيث كان عمرى لم يتعد الـ24 عامًا”.

وتابعت: “محمد، الأبن الأكبر لى أصبح الآن مهندسًا ومتزوج ولديه 3 أبناء، وزوزو، مُدرسة أرملة ولديها 4 أبناء، وسيد، صيدلى متزوج ولديه طفلان، وأصغرهم سنًا ليلى، موظفة متزوجة ولديها طفل”.

وأشارت الفائزة بلقب الأم المثالية بأسيوط إلى رفضها الزواج وفضلت أن تقوم بتربية أبنائها بـ 70 جنيهًا “معاش زوجى” فى ذلك الوقت، موضحة أن “وزارة الداخلية قامت بمنحى مبلغ مالى لكل طفل من أبنائى بعد استشهاد زوجى”.

ومن جانبه، قال سيد عيد، نجل الأم المثالية: “والدتى قامت بتربيتنا ورفضت الزواج بعد استشهاد، ولم يتعد عمرها فى ذلك الوقت الـ24 عامًا”.

وأشار إلى أن أمنيته منذ فترة أن يقدم لوالدته فى مسابقة الأم المثالية، ولكن كان يقف العائق أحد شروط المسابقة بألا يزيد عدد الأبناء عن 3 أفراد، ولكن هذا الشرط تم إلغاؤه هذا العام، مما جعله يقدم لوالدته هذا العام فى المسابقة وتقدم بأوراق والدته وشهادتهم الجامعية فى مديرية الشؤون الاجتماعية.

وأضاف سيد أنه علم باختيار والدته من رحمة آدم، مدير إدارة الأسرة والطفولة بمديرية الشؤون الاجتماعية بأسيوط، وكانت سعادته بالغة بفوز والدته بالأم المثالية عن المحافظة، مؤكدًا أن والدته عندما علمت بالخبر قالت: “أنا جايزتى عند ربنا أهم.. ولا يفرق معايا”.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock