للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

معرض الاستقلال الـ 55 يرسخ مرحلة مهمة في تاريخ البلاد

( الفوز – كونا )

image

أكد محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود أن فعاليات معرض الاستقلال الـ 55 ترسخ مرحلة مهمة في تاريخ البلاد، وتؤكد التفاف أهل الكويت حول أميرهم وحكومتهم يدا واحدة وقلبا واحدا ونبضا واحدا وصوتا واحدا يهتف باسم الكويت ولأجلها.

وقال الشيخ فيصل في تصريح للصحافيين أمس عقب افتتاحه المعرض الذي تنظمه شركة معرض الكويت الدولي ويستمر حتى 13 الجاري، إن المعرض يمثل فرصة سانحة للاطلاع على الدور الذي تقوم به الدولة لخدمة الوطن والمواطن وحمايته وتحقيق الأمن للمواطنين والمقيمين عبر مشاركة الجهات والمؤسسات الحكومية التي تقوم بعرض تلك الخدمات بما يترك صدى ايجابيا واسعا لدى الجميع.

image

واضاف أنه في كل عام من شهر فبراير تتجدد الذكرى السنوية للعيد الوطني وعيد التحرير، «لتعود وتذكرنا ببهجة الحرية وتجدد ولاءنا وحبنا لوطننا الغالي» إلى جانب ذكرى مرور 10 سنوات على تولي سمو أمير البلاد مقاليد الحكم «وجميعها مناسبات وطنية محفورة في قلب كل كويتي تمر علينا ذكراها كل عام فتجدد العهد وتشحذ الهمم وتغذي الشعور الوطني وحب هذا البلد».

وشدد على ضرورة استغلال هذه المناسبات العزيزة ليس فقط في التعبير بالفرح والاحتفال، بل بالعمل الجاد والمخلص بما يعود بالنفع على البلد وأهله، إضافة إلى أنها فرصة ثمينة لإظهار تلاحم وتماسك الشعب الكويتي تحت مظلة قيادته والوقوف في وجه من يحاول النيل من الوحدة الوطنية.

image

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock