للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةالعالم من حولك

2015 .. عام عنوانه الحزم والعزم لزمنِ الفتن والإرهاب

( الفوز – دوليات )

الملك-سلمان-بن-عبدالعزيز-3-300x174

لم يكن عام 2015 عاماً عابراً للمجتمع السعودي خاصة، وللمجتمعات العربية والإسلامية عامة، بل كان عاماً مغايراً لجميع الأعوام السابقة، عنوانه الحزم والعزم، لزمنِ الفتن والإرهاب والفوضى والدمار.

انجلى عام 2015 وأبى سلمان الحزم إلا أن يكون له تاريخاً تّدونه السطور، وتتناقله الأجيال،ويٌرهب الأعداء، وينشر الأمن والسلام.

وبالعودة إلى الأحداث المهمة خلال عام 2015 التي تمس المملكة جاءت في 6 أحداث رئيسية وهي:

سلمان ملكا :

تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم، خلفاً للراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله .

صعود الجيل الثاني :

صعود جيل الشباب من الجيل الثاني من الأسرة الحاكمة إلى دفة الحكم، وذلك بعد تعيين الأمير محمد بن نايف ولياً للعهد، والأمير محمد بن سلمان ولياً لولي العهد، والذي حظي بإشادة رؤوساء دول العالم حيث وصفوه بالقرار الذي منح الثقة للشباب في إدارة أمور السعودية.

قيادة شابة .. عاصفة الحزم :

أمر خادم الحرمين الشريفين بانطلاق عاصفة الحزم بقيادة السعودية وبمشاركة قوات التحالف العربي لعودة الشرعية في اليمن ضد الميليشيات الحوثية وقوات المخلوع علي صالح،والتي لا زالت مستمرة لتطهير اليمن من التمرد الحوثي ضد الشعب اليمني.الحزم

التحالف الإسلامي:

إطلاق السعودية التحالف الإسلامي العسكري لمكافحة الإرهاب بمشاركة 34 دولة إسلامية وانشاء مركزاً لها في الرياض،وذلك بعد أن تفشّى الإرهاب في المجتمعات الإسلامية والعربية ودول العالم،والذي لاقى إشادة واسعة من غالبية دول العالم.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock