للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

الداخلية»: تخصيص مقر لـ«الرؤية والإصلاح الأسري» 

( الفوز – محليات )

_٢٠١٥١٢٢٧_٠٨٥٧٠٤

أعلنت وزارة الداخلية تخصيص مقر «الرؤية والإصلاح الأسري» داخل مبنى مديرية أمن محافظة مبارك الكبير يهدف إلى تأصيل مبدأ التعاون والشراكة بين الشرطة والمجتمع.

وقال المدير العام لمديرية أمن محافظة مبارك الكبير العميد ركن صالح مطر العنزي في تصريح صحافي اليوم اإن تخصيص هذا المقر جاء من منطلق استراتيجية وزارة الداخلية في مواكبة مسيرة التقدم والتنمية التي تعتمد على تأصيل مبدأ التعاون والشراكة بين الشرطة والمجتمع وصولا إلى مجتمع آمن تسوده الطمأنينة والاستقرار.

وأضاف العنزي أن المقر الذي تم تخصيصه داخل مبنى المديرية «الرؤية والإصلاح الأسري» تم تجهيزه بكل الاحتياجات الكفيلة بتهيئة الأجواء المناسبة للقاءات الأسرية وكذلك الحالات الخاصة باستقدام الأطفال وتسليمهم لذويهم.

وأوضح أنه تم تجهيز المقر بألعاب خاصة بالأطفال وأجهزة لبث محطات خاصة للأطفال ووجبات طعام وذلك بإدارة عناصر نسائية مدنية متخصصة من أجل أن تزول الرهبة والهلع عن الأطفال أثناء وجودهم في هذا المقر.

وذكر أن استقدام الأطفال للمقر المخصص للرؤيا والإصلاح الأسري يتم عن طريق سيارات مدنية ومن خلال عناصر ترتدي الزي المدني من أجل تلاشي الآثار السلبية التي يمكن أن يتعرض لها الأطفال إذا ما تم استقدامهم في دوريات الشرطة وعن طريق عسكريين.

وأكد العنزي حرص وزارة الداخلية على إصلاح ذات البين حيث تم توفير عدد من الباحثات والباحثين الاجتماعيين والنفسيين داخل المقر بغية العمل على إعادة بناء جسور الثقة والترابط بين أفراد الأسرة وتماسك كيانها بما يحقق مشاركة فعالة في تنمية المجتمع وتطوره ونهضته.

وبين أن المقر المخصص للرؤيا والإصلاح الأسري يعمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة مشيرا إلى أن هذه التجربة سوف يتم تعميمها على جميع مديريات الأمن خلال الفترة المقبلة تأكيدا للدور المجتمع الذي تقوم به وزارة الداخلية والشراكة الحقيقية مع جميع أفراد المجتمع.

613141-677639

613141-677636

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock