للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتة

مكاتب ” للمباحث ” داخل إدارات العمل يقلص التلاعب والرشاوي

( الفوز – محليات )

_٢٠١٥١٢٢٠_١١٥٢٥٤

قال مدير إدارة عمل محافظة حولي في الهيئة العامة للقوى العاملة، نايف المطيري إنه «منذ تولينا مسؤولية الإدارة لم نكتشف أي حالات تلاعب في المعاملات، غير أننا نشدد على مثل هذه الأمور، ولن نتساهل فيها، وإذا ثبت تورط أي شخص، فسيتم اتخاذ إجراءات قانونية صارمة بحقه».
وشدد المطيري خلال حواره مع «الجريدة» على أن «وجود مكاتب للمباحث داخل إدارات العمل يساهم بصورة فاعلة في تقليص التلاعب في المعاملات، لكونه يعزز مكافحة الرشاوى والفساد».
وأكد أن «هناك تعليمات مشددة من وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية، هند الصبيح، ومدير هيئة العمل بالوكالة، أحمد الموسى، بعدم التساهل مع أي حالات تلاعب في المعاملات، واتخاذ إجراءات صارمة حيال المتورطين فيها»، موضحاً أن «النقص في أعداد الموظفين، والأعطال التي تصيب النظام الآلي لميكنة خدمات الهيئة بين الحين والآخر، من أبرز المعوقات التي تواجه عمل الإدارة».
وأشار المطيري إلى أن «الإدارة تحتوي على قرابة 23 ألف ملف لشركات عاملة في القطاع الأهلي»، لافتاً إلى أنه «بشأن أعداد العمالة المسجلة على تلك الملفات، فهي تبلغ عشرات الآلاف من العمالة الوافدة، ولاسيما أن هناك ملفات لشركات تحتوي على أكثر من ترخيص تجاري»…

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock