للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتة

ضبط 200 كيلو حشيش و200 ألف حبة كبتاغون

( الفوز – محليات )

Pictures-2015-11-27-cd9cb7ae-0589-4b84-8eb3-6ca371aecc56__Article_Thumb

وجه رجال الادارة العامة لمكافحة المخدرات ضربة جديدة لتجار السموم ومروجيها، حيث تمكنوا من ضبط عملية تهريب تشمل 200 كيلو من مادة الحشيش و 200 الف حبة مخدرة من نوع »الكبتاغون« عبر شاحنة قاطرة ومقطورة دخلت البلاد قادمة من العراق بعد عملية تمويه نوعية.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان صحافي ان »سائقا مصريا من ارباب السوابق غادر البلاد بشاحنة فارغة الى دولة مجاورة وعاد في اليوم ذاته بشاحنة اخرى فارغة لعدم اثارة أي شبهات حوله، وبعد أسبوع غادر السائق بالشاحنة الفارغة إلى الدولة المجاورة وعاد بالشاحنة الأولى التي عمل شركائه على اخفاء الممنوعات بداخلها بطريقة فنية مبتكرة«.

وذكرت انه »دخل السائق بالشاحنة وبعد وصوله الى نقطة محددة جرى ضبطه واعترف بأنه شريك لعدد من المتهمين ويقوم بجلب المواد المخدرة من دولة مجاورة لصالح المتهم الأول وهو احد ارباب السوبق«، لافتة الى »التوصل للشركاء في الجريمة لضبطهم«.

من جهته، قال وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد بعد متابعته عملية تحريز المضبوطات إن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وأجهزتها »تواصل انتصاراتها في مكافحة المخدرات والجريمة وضربها في اوكارها«، وتعتبر ايضا حلقة جديدة من سلسلة الإنجازات التي ستكتب وتسجل لهم في حماية الوطن من هذه الافة الخطرة وتدل على يقظة رجال الامن وحرصهم على تجفيف المنابع وتطويق مصادر المخدرات وضبطها«.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock