للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

جاسم الكندري : افتتاح منتجع سياحي كويتي في البوسنة بتكلفة ٣٠ مليون

( الفوز – كونا )

_٢٠١٥١٠١٧_٢٠٥٤١٤

افتتح عضو الرئاسة البوسنية باكر عزت بيغوفيتش اليوم منتجعا سياحيا كويتيا متكاملا في ضواحي العاصمة سراييفو يتالف من اكثر من 400 وحدة سكنية ومنشآت ملحقة مختلفة بلغت قيمتها حوالي 30 مليون دولار.

واشاد عزت بيغوفيتش في حفل الافتتاح بالعلاقات البوسنية – الكويتية المتطورة والتي اكد انها نموذج جيد للعلاقات بين الدول الصديقه.

واشار الى ان البوسنة تفتح ابوابها للتعاون الاوسع مع جميع الدول الصديقة وان السياحة تاخذ مساحة مهمة في تلك العلاقات التي تتطلع الى ان تتطور وتتعزز في المستقبل في جميع المجالات.

ومن جانبه قال سفير دولة الكويت لدى البوسنة والهرسك ناصر المطيري في كلمته خلال الاحتفال ان هذا المشروع “سيساهم في دعم الاقتصاد البوسني وتوفير فرص عمل عديده اضافة للخدمات التي يقدمها للسياح والمواطنين”.

واضاف “ان الكويت حرصت على تطوير علاقاتها مع البوسنة والهرسك منذ اقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين وخاصة الاقتصادية” مشيرا الى “ان الصندوق الكويتي (للتنمية الاقتصادية العربية) والهيئة العامة للاستثمار ساهما في اقامة العديد من المشاريع المتعلقة بالبنية التحتية مثل تمويل الخط السريع”.

وذكر عزت بيغوفيتش ان هناك فرصا عديدة للاستثمار في مجال الزراعة والطاقة والصناعه ودعا القطاع الخاص للاستثمار فيها كما دعا الجهات المختصة في البوسنة الى تعديل بعض التشريعات التي من شانها جذب المستثمرين وخاصة السياح بتملك المواطنين للعقار معربا عن الاستعداد لمساعدة القطاع الخاص.

وتحدث في الاحتفال رئيس الشركة الكويتية المالكة للمشروع “منتجع سراييفو” جاسم الكندري الذي اكد ان بناء المنتجع السياحي المتميز استغرق عامين مشيرا الى وجود اقبال كبير من الكويتيين والعرب الخليجيين على الاستفادة من المزايا السياحية والطبيعة الجميلة التي تتحلى بها دولة البوسنة والهرسك.

وحضر حفل الافتتاح اضافة لعضو الرئاسة البوسنية السفير المطيري ومدير الشركة المالكة للمشروع جاسم الكندري ورئيس بلدية حي حاجيتشي ايوب وفيشي الذي يقع المشروع فيها وعدد من كبار الدبلوماسيين ورجال الاعمال.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock