للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةالعالم من حولك

اكتشف الجمال من تحت قاع الأرض

( الفوز – دوليات )

1

رغم ان ألمانيا تتميز بمدنها التاريخية الجميلة و شواطئها الواسعة الجذابة وقمم جبالها الخلابة إلا أن كثيراً من السياح لا يعرفون أن يقع الجمال الألماني الحقيقي !

الجمال في ألمانيا ليس مقصورا فقط على المظاهر الموجودة فوق الأرض و إنما يشمل أيضا الأماكن المخبوءة تحت الأرض وقد بدأ الأمر في الظهور عندما سمح “الإتحاد الألماني للكهوف” بتنظيم بعض الرحلات إلى هذه الكهوف المنتشرة في ربوع البلاد.

هذه الكهوف كانت تخضع للتطوير و الترميم طوال عقود مضت لكنها الأن أصبحت متاحة للزوار كي يكتشفوها و يتعرفوا عليها ،فهناك الأن أكثر من 50 كهفا في ألمانيا جاهزة و معدة لإستقبال الزوار في أفضل و أجمل الأماكن .

يقع كهف بركتشغادن في جبال الألب البافارية حيث كان يستخرج الملح قديما والذي ضمن لهذه المنطقة قدرا من الشهرة و الثراء فقد كان الملح في ذلك الوقت يسمى “الذهب الأبيض”.

يعتبر كهف الملح هو الظاهرة الأكثر شهرة في هذه الناحية و يقوم السياح بزيارته بعد إرتداء الخوذات المناسبة قبل الصعود إلى قاطرة صغيرة للقيام بجولة في ممرات طويلة تحت الأرض حيث يقوم الأدلاء بتقديم المعلومات الوفيرة عن تاريخ الكهف و الخطوات التي كانت متبعة في إستخراج الملح.

سوف يحب الأطفال روح المغامرة في تسلق العوارض الخشبية التي تقود إلى قاع الكهف حيث البحيرة التي يتماوج عليها الضوء المنكسر من فتحة الكهف .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock