للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت
أخر الأخبار

20 مركزاً مناوباً للأسنان خلال عطلة العيد

تعمل من السابعة والنصف صباحاً حتى التاسعة مساء

( الفوز – محليات )

أكدت وزارة الصحة أن مراكز الأسنان المناوبة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك ستكون 20 مركزاً صحياً، ستعمل من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى التاسعة مساء، إضافة إلى 5 مراكز للطوارئ الليلية في تخصص الأسنان ستعمل في مختلف المناطق الصحية.

وقالت الوزارة في بيان صحافي، إن هذه المراكز بواقع 4 مراكز في منطقة العاصمة الصحية وهي علي ثنيان الغانم بمنطقة الصليبيخات وحمد الصقر بمنطقة العديلية وميرزا الاحقاقي بمنطقة الدعية ومنيرة العيار بكيفان.

وأوضحت أن هناك 3 مراكز تعمل في منطقة حولي الصحية وتشمل السالمية الغربي ومحمود حاجي حيدر وصباح السالم الصحي ومركزين في منطقة مبارك الكبير الصحية وهما السلام الصحي والعدان التخصصي.

وأشارت إلى وجود 4 مراكز في منطقة الفروانية الصحية وهي مناحي العصيمي والفردوس الجنوبي والفروانية الغربي وعبدالله المبارك الصحي، إلى جانب 3 مراكز في منطقة الأحمدي الصحية وتشمل جابر العلي والفحيحيل وصباح الأحمدA.

وأكدت الوزارة وجود 4 مراكز في منطقة الجهراء الصحية وتشمل مركز الجهراء الصحي «المجمع» ومركز سعد العبد الله قطعة 2 ومركز القصر ومركز الصليبية الجنوبي.

وأضافت أن عيادات الطوارئ تشمل مركز الأميري التخصصي لطب الأسنان ويعمل على مدار الساعة ومركز الفروانية التخصيص لطب الأسنان ومركز جابر الأحمد التخصصي لطب الأسنان ومركز العدان التخصصي لطب الأسنان ومستشفى الجهراء وجميعها تعمل من الساعة 10 مساء وحتى السادسة صباحا. وأشارت إلى أن مواعيد عمل عيادات الطوارئ التابعة للبرامج المدرسية لصحة الفم والأسنان ستعمل من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء وتشمل برنامج حولي المدرسي في السالمية وبرنامج الأحمدي المدرسي في الفحيحيل وتستقبل الأطفال حتى سنة 15 سنة.

وفيما يخص مواعيد عمل إدارة خدمات نقل الدم ذكرت الوزارة أن بنك الدم بالجابرية يستقبل المتبرعين من يوم الثلاثاء وحتى الأحد من السابعة صباحا وحتى السابعة مساء عدا يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرا وحتى السابعة مساء، لافتة إلى أن بنك الدم سيكون مفتوحا لمتبرعي الصفائح الدموية من الساعة السابعة صباحا وحتى الثالثة والنصف عصرا. وأشارت وزارة الصحة إلى أن مراكز الرعاية الصحية الأولية المناوبة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك تصل إلى 45 مركزا صحيا في جميع المناطق الصحية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock