للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

د ..حمد العدواني يعتمد نتائج الثانوية العامة ما يقارب 45 ألفا بنجاح 34 ألفا و230 طالبا وطالبة 

( الفوز – محليات )

اعتمد وزير التعليم د ..حمد العدواني نتائج الثانوية العامة (الصف الثاني عشر) بالقسمين العلمي والأدبي، والتعليم الديني للعام الدراسي الحالي 2022-2023 م، حيث بلغ عدد الحاضرين لامتحانات نهاية العام 40242 طالبا وطالبة من اصل ما يقارب 45 ألفا، وتم اجتياز الامتحانات بنجاح 34 ألفا و230 طالبا وطالبة.

وتوجت الطالبة نورا فارس خالد الهاملي بالمركز الاول على الكويت والكويتيين في القسم العلمي وحصلت على 100%.

كما توجت الطالبة ملك هاني متولي حماد بالمركز الأول على مستوى الكويت في القسم الأدبي بنسبة 99.88% فيما توجت الطالبة نوف مبارك العجمي بالمركز الاول على الكويتيين بنسبة 99.51%.

وتوجت الطالبة رزان سلطان رشدان بالمركز الاول على الكويت والكويتيين في التعليم الديني بنسبة 99.43%.

وفي مدارس التربية الخاصة توجت الطالبة سيدة نور موسوي بالمركز الاول في القسم العلمي على مستوى الكويت بنسبة 98.74%، والطالبة ريم مطر الحصم على المركز الأول على الكويتيين بنسبة 97.46%.

وتوجت الطالبة حنين محمد فلاح الهاجري بالمركز الاول على مستوى الكويت في القسم الادبي في التربية الخاصة بنسبة 97.88%.

وفي بيان صحافي بعد إعلان النتائج، توجه وزير التعليم د.حمد العدواني بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وإلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وإلى رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، على نجاح الامتحانات النهائية للصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي والتعليم الديني، وإعلان النتائج التي تبشر بالخير بفضل الله.

كما هنأ الوزير أبناءه الخريجين والخريجات، داعيا الله لهم بالتوفيق والسداد في حياتهم العلمية القادمة، مطمئنا أبناءه خريجي الثانوية بأن مؤسسات التعليم العالي أعدت خطة لاستيعاب مخرجات الثانوية العامة بحيث يتم استيعاب جميع الخريجين وفق الشروط والنسب المعلنة، سواء في البعثات الداخلية والخارجية أو جامعتي الكويت وعبدالله السالم، أو في كليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock