للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

تعاونية عبدالله المبارك» تطلق عروض تشمل أكثر من 1500 صنف بخصومات تصل إلى 80%

( الفوز – محليات )

افتتح رئيس جمعية عبدالله المبارك التعاونية عبدالله العنزي، مهرجان بطاقة العائلة لشهر يونيو في الأسواق المركزية بحضور أمين السر محمد المويزري، ورئيس لجنة المشتريات نصار البحا. وأكد العنزي، في تصريح، اليوم، أن مهرجان بطاقة العائلة يعتبر الانطلاقة الحقيقية في تنظيم المهرجانات والعروض التي تنظمها الجمعية خصوصا للمساهمين، لافتاً الى أن مجلس الإدارة يسعى إلى تلبية كل مطالب أهالي المنطقة والمساهمين على جميع الصعد.

وبين أنه تم التنبيه على كل المساهمين باستخراج بطاقة العائلة قبل تنظيم المهرجان الغذائي والاستهلاكي للاستفادة منه، مؤكداً أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الخدمات المتنوعة لحاملي بطاقة العائلة. من جانبه، قال المويزري، إن مجلس الإدارة لم يمض على تسلمه الجمعية أكثر من شهر إلا أنه حمل على عاتقه مسؤولية تنفيذ الوعود التي اطلقها للمساهمين، ومن أبرزها تنظيم مهرجانات خاصة لحاملي بطاقة العائلة ودعم المنتجات الوطنية.

بدوره، أوضح البحا أن عدد السلع المشمولة في مهرجان بطاقة العائلة لشهر يونيو، أكثر من 1500 صنف ما بين غذائي واستهلاكي بخصومات تصل إلى 80 في المئة، إضافة إلى أصناف أخرى (1+1)، مشيراً الى أن المهرجان، الذي يستمر إلى 24 الجاري، يتضمن عرضين، الأول خضراوات وفاكهة على مدى 3 أيام، والثاني غذائي واستهلاكي مدة 3 أيام أيضا.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock