للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

«النفط» تقبل جميع المتقدّمين حديثي التخرج من حملة الدبلوم 

( الفوز – محليات )

تأكيداً لخبر «الراي» المنشور في 15 يونيو الجاري، تحت عنوان: «قبول المتقدمين الناجحين في (النفط)»، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت أحمد العيدان عن استيعاب جميع المتقدمين الكويتيين حديثي التخرج من حملة شهادة الدبلوم الفني، والذين اجتازوا الاختبارات المقررة لهم.

ولفت في تصريح صحافي، إلى أن عددهم وصل إلى 223 كويتياً في تخصصات دبلوم الميكانيكا (قوى محركة) والميكانيكا إنتاج (هندسة التصنيع) بالإضافة إلى تخصصي دبلوم مختبرات كيمياء تطبيقية، ودبلوم صناعات كيميائية.

وأضاف العيدان أن القرار جاء بالتنسيق مع الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية الشيخ نواف سعود الصباح، قائلاً،«إن (نفط الكويت) سعت جاهدة لزيادة عدد الشواغر المقررة لهذا الإعلان والتي كانت أقل من عدد مجتازي الاختبارات إلا أن هذه الجهود أثمرت عن إمكانية استيعابهم جميعاً نظراً لوجود احتياج فعلي لهذه العمالة الفنية في الوقت الحالي».

وأعرب عن سعادته بانضمام المقبولين إلى زملائهم بالقطاع النفطي، مؤكداً حرص مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة على استيعاب الكفاءات الكويتية الشابة في شركات القطاع النفطي للنهوض به من خلال توفير الفرص الوظيفية لهم للمساهمة في تنمية هذا القطاع الحيوي.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock