للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "

«نادي الصليبيخات» لكرة اليد يتعاقد مع وليد فيروز

( الفوز – محليات )

أعلن نادي الصليبيخات تعاقده رسمياً مع جهاز فني جديد لتدريب الفريق الأول لكرة اليد في الموسم المقبل بقيادة المدرب الوطني وليد فيروز، ومساعده علي أحمد خلفاً للمدرب حسين حبيب، الذي انتقل لتدريب فريق نادي القادسية في الموسم الجديد.

وجرت مراسم توقيع العقد في مقر النادي أمس الأول، بحضور رئيسه سعد عناد، وأمين السر ناصر منسي، والمدير الفني للعبة عباس طه، ومدير الفريق الأول حسين صيوان. ويعتبر فيروز من المدربين المميزين على المستوى المحلي، ويتمتع بسيرة ذاتية جيدة، حيث سبق له تدريب فرق القادسية والفحيحيل والكويت، وأخيراً كاظمة لفترة قصيرة في نهاية الموسم الماضي، وحقق معه نتائج جيدة.

وكان الصليبيخات قد جدد عقود عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، استعداداً للموسم الجديد، وعلى رأسهم المحترفان الاستوني كارل توم، والنمساوي يانكو بروفيتش، ونجما الفريق المخضرم مهدي القلاف، وحارس المرمى عبدالله الصفار.

وتطمح إدارة الصليبيخات بهذه الصفقات في المحافظة على مكتسبات الموسم الماضي، وتحقيق مركز أفضل خلال الموسم الجديد، بعدما احتل الفريق المركز السادس في بطولة الدوري الممتاز «المحترفين»، وقدم مستويات مميزة خلال الموسم الماضي.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock